Skip to main content

تداول الفوركس للأرقام المستديرة


تداول نفسية أرقام كاملة.
حركة السعر و ماكرو.
هناك العديد من الطرق المختلفة للنظر في الدعم والمقاومة، مع عدد قليل كما مقنعة مثل دراسة & لسكو؛ الأرقام الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛
إذا كنت تتداول على الرسوم البيانية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد لاحظت بالتأكيد السلوك الغريب الذي سيحظى بالأسعار بالميل إلى الظهور عند & لوت؛ جولة & [رسقوو]؛ عدد (أسعار مثل .9900 أو .9800 على أودوس). وفيما يلي صورة من النضال الأخير الدولار الاسترالي للحصول على أكثر من & لسكو؛ التكافؤ و [رسقوو]؛ مستوى.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
كما تعلمون، التكافؤ هو سعر 1.0000 على أودوس. أو وضعه بطريقة أخرى & نداش؛ هذا هو عندما يستحق الدولار الاسترالي دولار واحد.
الأمور غريبة بسعر الصرف هذا.
كالبشر، لدينا ميل إلى قيمة البساطة، وعلم النفس الداخلي لدينا يلعب دورا كبيرا مع السلوكيات السعر الغريب التي يمكن عرضها في هذه & [سكو]؛ المستويات النفسية. & [رسقوو]؛
لننتقل إلى مثال بسيط:
إذا كان هناك من يسألك عن المبلغ الذي أنفقته على جهاز الكمبيوتر، فمن المحتمل أن تستجيب بمبلغ مقرب إلى أقرب مائة (حوالي 800 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وقد دفعت مبلغ 900 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)؛ بالتأكيد، يمكن أن تعطي إجابة دقيقة مثل ستمائة وتسعة وثلاثين دولارا وستة وتسعين سنتا؛ ولكن هذا لا يجعل أي معنى حقا. إذا كنت قد سألت السؤال، وأنا على الارجح لا يهتمون 39.96 $؛ أردت فقط فكرة الملعب عن المبلغ الذي دفعته للكمبيوتر.
من البساطة، فإن معظم الناس (أكثر من مرة) جولة تلقائيا إلى أقرب عدد صحيح.
يحدث هذا في التداول أيضا.
التجار الذين يتطلعون إلى بيع زوج العملات أودوس وضع وقف عند 1.0000 حتى؛ لا يتصورون أن السعر قد يدخل حيز التنفيذ بعد ذلك بوقت قصير.
ما هي الأرقام الكاملة؟
سوف التجار في كثير من الأحيان استدعاء هذه الفواصل العدد الكامل & لسو؛ الأصفار المزدوجة، و [رسقوو]؛ حيث أن هذه الأسعار في أرقام حتى 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، 1.57000 على غبوسد أو 132.00 على غبجبي. سيحدد المخطط أدناه الرمز & لوت؛ دوبل-زيرو & رسكو؛ s & رسكو؛ على الرسم البياني الحالي يوروس.
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
بعض التجار حتى تأخذ هذه خطوة أبعد من خلال النظر في عدد مباشرة في منتصف هذه الأرقام كلها أو & لوت؛ الخمسينات. & [رسقوو]؛ هذه المستويات، مثل 1.31500 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 131.50 على غبجبي يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان في اللعب بنفس الطريقة كما & لسو؛ الأصفار المزدوجة. & [رسقوو]؛
نظرة واحدة على أي مخطط سوف تلاحظ أنه سيكون هناك في كثير من الأحيان بعض عنصر الازدحام على هذه المستويات مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يوضح الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & لسكو؛ الأصفار المزدوجة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ الخمسينات & [رسقوو]؛ يعني:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
لاحظ أن العديد من تقلبات السعر على الرسم البياني أعلاه تجري حول واحد من هذه المستويات. هذا هو السبب في أننا نريد لدمج هذه المستويات في دعمنا ومقاومة الدراسات.
لنلق نظرة على الرسم البياني نفسه، مع تحديد بعض هذه التقلبات:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
هذا هو السبب في أن هذه الأسعار يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل الدعم والمقاومة. لأن الناس (التجار) مشاهدة، والاهتمام بهذه الأسعار. ليس كل واحد من هذه الأسعار سوف تعمل كدعم أو مقاومة، ولكن بما فيه الكفاية أن هذه المستويات تضمن اهتمام المتداول.
لماذا تعمل المستويات النفسية؟
الدعم النفسي والمقاومة غالبا ما يعمل بسبب حقيقة أننا نظرنا إلى بدء هذه المادة. كبشر، ونحن نقدر البساطة. ونحن نعتقد في أرقام كاملة & نداش؛ وفي كثير من الأحيان، عند وضع توقف أو حدود، ونحن نستخدم هذه الأسعار.
هذه توقف وحدود يمكن أن تغير بشكل كبير تدفق النظام وتغيرات الأسعار. لنستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال حالي، حيث أن السعر قد اتخذ مؤخرا خطوة كبيرة أسفل أخبار وأحداث أزمة الديون الأوروبية. على الرسم البياني أدناه، لقد تم وضع علامة على ثلاثة انحرافات قوية من حي 1.3000:
الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.
اقترب سعر كل مرة من 1.3000، ارتد زوج العملات احتياطيا. ويمكن تفسير ذلك لأسباب قليلة.
ربما رأى التجار سعر 1.3000 والفكر & لسكو؛ ووا، وهذا هو وسيلة رخيصة جدا. أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشراء بعض اليورو و [رسقوو]؛ s [رسقوو]؛
أو على الأرجح، حيث كان المتداولون يفتحون صفقات قصيرة، وضعوا أهدافا ربحية حتى 1.3000، حتى عندما ضرب هذا السعر & نداش؛ كان لديهم أمر معلق ل & لسو؛ شراء لتغطية. & [رسقوو]؛ هذا الهدف الهدف الربح لإغلاق موقفهم خلق الطلب في السوق (كانوا يشترون لتغطية، ويعتبر هذا الاهتمام شراء & لسو؛ الطلب & [رسقوو]؛).
بعد الانعطاف الأول، قد لا يكون المتداولون صعوديين للغاية على احتمال دفع سعر أقل بكثير من 1.3000. بعد كل شيء، وقد تم بالفعل عرض هذا السعر كدعم.
في نواح كثيرة، لم تختبر & [رسقوو]؛ النفسية و [رسقوو]؛ يمكن النظر إلى مستويات مثل نقاط المحورية. منطقة قد يكون هناك بعض عناصر الدعم أو المقاومة، ولكن للأسف من المستحيل أن أقول حتى بعد حقيقة.
بشكل عام، فإن الأرقام المستديرة مثل 1.30000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 1.0000 على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أو الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ستحظى باهتمام أكبر من مستوى المشاة مثل 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي؛ فإن الكثير من التجار غالبا ما يعينون درجة أعلى من القوة لفترات زمنية أكثر تنوعا.
حيث يمكن للمتداولين حقا العثور على قيمة مع هذه المستويات عندما تكون الأسعار قد قاومت أو دعمت هناك في الماضي. هذا يخبر التاجر أن الآخرين يلاحظون والعمل على تلك الأسعار، وإمكانات ل & لسكو؛ نبوءة الوفاء الذاتي و [رسقوو]؛ من التحليل الفني يمكن النظر فيها مع مزيد من القوة.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أرقام سلخ فروة الرأس.
هنا هو استراتيجية سريعة للاستفادة من الأرقام المستديرة القريبة في سوق الفوركس (وأسواق أخرى محتملة كذلك) على أمل استخراج الربح.
ويحدث رقم مستدير كل 100 نقطة. 139.00 و 141.00 أمثلة على عدد مستدير في ورجبي؛ 1.3600 أو 1.4100 هي أمثلة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
هذه المستويات غالبا ما يكون الكثير من الأوامر في أو بالقرب منها، حتى أنها تتصرف مثل المغناطيس. مرة واحدة يحصل على سعر قريب، فإنه سيتم في كثير من الأحيان تتحرك من خلال المستوى.
فقط التجارة هذه الاستراتيجية في أزواج التي لديها متوسط ​​الحركة اليومية من 80 نقطة أو أكثر. مع أن الكثير من الحركة فمن الأسهل بكثير لتحقيق الربح. إذا كان الزوج يتحرك فقط 50 نقطة في اليوم أنه من الصعب على السعر لنقل لنا في المال وتبقينا هناك.
إحصائيات الفوركس الحالية يمكن العثور عليها هنا: إحصائيات الفوركس اليومية.
إذا كان تداول سوق الفوركس الفعلي، فإن الفارق الذي يتم توفيره من قبل الوسيط يجب أن يكون حوالي 1 نقطة أو أصغر (2 عند الحد الأقصى المطلق). إذا كان انتشار أكبر من هذا وقد لا تكون استراتيجية تستحق التداول.
تحديد موقع رقم الجولة التي هي في محيط السعر الحالي، ولكن هذا لم يتم لمسها في غضون بضعة أيام على الأقل.
إذا كان السعر يتحرك صعودا نحو المستوى، فأدخل عندما يحصل السعر على 10 نقاط دون الرقم المستدير. نحن نبحث عن السعر إلى البوب ​​من خلال عدد مستديرة.
فقط أدخل إذا كان السعر يتحرك أعلى مع بعض الزخم عندما تصل إلى 10 نقطة (بعيدا) علامة.
إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، خروج 5 نقاط فوق رقم الجولة. لذلك، الهدف الخاص بك هو حوالي 15 نقطة. إبقاء المخاطر إلى حوالي 5 نقاط حتى الربح الخاص بك هو أكبر من الخسارة المحتملة.
وعادة ما يتم تداول هذه الإستراتيجية على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إذا وقعت الإشارة خارج ساعات السوق الرئيسية (الولايات المتحدة وأوروبا)، سوف تحتاج إلى إعطاء المزيد من الوقت لتصبح مربحة، ربما بضع ساعات. إذا وقعت الإشارة في حين أن الولايات المتحدة أو أوروبا مفتوحة، ثم التجارة يجب أن تقدم أسرع قليلا & # 8211؛ أخذ أقل من ساعة وربما 15 دقيقة فقط أو نحو ذلك.
وقعت التجارة أدناه في ورجبي (5 دقائق الرسم البياني).
السعر يتحرك نحو مستوى 139.00 (عدد مستدير)، ولديه بعض الزخم عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا.
هناك نوعان من نقاط الدخول المحتملة، سواء في صناديق بيضاء. يحدث الإدخال الأول عندما يصل السعر إلى 138.90، ولكن بعد ذلك يسحب السعر مرة أخرى بعد دخولنا. لا تزال التجارة صالحة على الرغم من.
بعد تراجع معظمه جانبيا، يصل السعر إلى 138.90 مرة أخرى، مما يشير إلى دخول طويل آخر. هذه المرة يلتقط السعر بسرعة ويتحرك نحو الرقم المستدير.
بالنسبة للدخول الأول استغرق السعر حوالي ساعة و 15 دقيقة للتحرك بقوة في المال. الإدخال الثاني انتقل إلى المال بسرعة كبيرة & # 8211؛ 10 إلى 15 دقيقة.
إذا تداول الأسواق التقليدية، والخروج من حوالي 5 نقاط فوق رقم الجولة. هذه الاستراتيجية هي فقط لالتقاط الحركة التي غالبا ما ترتبط مع عدد مستديرة.
إذا تداول الخيارات الثنائية، واختيار وقت انتهاء الصلاحية التي تسمح للسوق ما يكفي من الوقت للتحرك في المال، ولكن ليس وقتا كافيا لأنه من المرجح عكس معك.
وتنطبق نفس الطريقة إذا كان السعر يسقط نحو رقم مستدير. أدخل حيث يتحرك السعر لأسفل، أي ما يقرب من 10 نقاط أعلى المستوى. نحن نتوقع أن يتحرك السعر لأسفل من خلال الرقم المستدير. إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، والخروج من حوالي 5 نقاط تحت رقم مستديرة (حوالي 15 الربح نقطة). الحد من المخاطر إلى حوالي 5 نقاط.
أرقام جولة لديها ميل لجذب أوامر. لذلك عندما يقترب السعر من عدد مستدير، فإنه في كثير من الأحيان تتحرك من خلال ذلك، حتى ولو لفترة وجيزة فقط. تداول هذا الحدوث عن طريق الشراء حيث يقترب السعر من رقم مستدير من الأسفل، أو البيع بالسعر يقترب من رقم مستدير من أعلى.
دون & # 8217؛ تجاهل العوامل الأخرى على الرغم من. إشارة شراء أفضل إذا كان هذا الاتجاه هو أعلى، وإشارة بيع أفضل عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. والمزيد من الزخم هناك عند دخول التجارة كلما كان ذلك أفضل. إذا كان السعر تمزيق أعلى عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا عن عدد مستديرة، والزخم يمكن أن تحمل بسرعة لك في المال.

أرقام مستديرة في الفوركس.
أزواج العملات غالبا ما يكون لها ميل إلى انتعاش الأرقام المستديرة الهامة. التجار الفوركس تهدف إلى الاستفادة من هذه الظاهرة لديها لبناء نظام يعتمد على تدفق النظام متصلة مع هذه المستويات. بادئ ذي بدء، لا بد من الإشارة إلى أن السوق المستهدف لن يغير الاتجاه كلما زار عدد مستدير. إذا كانت الحياة فقط هذا بسيط! المهنيين التعامل مع الاحتمالات، ومهما كان يمكن استخدامها بسهولة لتطوير حافة يستحق الإشعار.
زوج العملات أوسد / كاد، منذ بعض الوقت، تداول في مستوى التكافؤ عند 1.0000. هذا هو المستوى التاريخي الذي ثبت أنه دعم ومقاومة ممتازة في مناسبات عديدة. على أول ضرب مستوى التكافؤ، والثقب اخترق في وقت لاحق من قبل عدد من النقاط ثم ارتدت مئات من النقاط أقل. بعد فترة وجيزة، حدث شيء مماثل مرة أخرى. كيف يحدث هذا قد تستفسر؟ حسنا، فإنه يتلخص في تدفق النظام الذي يبني في هذه المجالات الرئيسية. مجموعة من الأوامر على أساس المستويات الرئيسية مثل 1.0000 التكافؤ واحد ذكرنا يدل على أن التقلبات يمكن أن تتبع في كثير من الأحيان التحول إلى المستوى.
تجار التجزئة غالبا ما يضعون القيود التجارية فوق وتحت أرقام الفوركس المستديرة. قد يؤدي أمر أعلى من المستوى، ويسعى التاجر للاستفادة من الزخم اللاحق. إذا لم يتحرك الموقف في المسار المفضل، يتم وضع وقف الخسارة في كثير من الأحيان على الجانب الآخر من العدد المعني. تصفية النظام هو عكس واحد حتى وقف على شراء موقف هو في الواقع وقف بيع. ما الذي يحدث في كثير من الأحيان بمجرد أن يؤدي هذا؟ ويؤدي أمر البيع إلى خفض السعر عندما ينخفض ​​الاهتمام بالأصل. لا يوجد تاجر التجزئة يتحرك أسعار الفوركس في عزلة، ومع ذلك، فإن الجمع والتأثير الكلي للعديد من الطلبات يؤدي إلى أنشطة حركة السعر التي غالبا ما نرى على الرسوم البيانية. وقد تقوم البنوك وصناديق التحوط أيضا بوضع أوامر حول هذه المجالات الرئيسية. ربما، حتى الشركات الكبيرة التي تحتاج إلى التعامل في سوق العملات الأجنبية من أجل دفع الأجور. هناك العديد من المتغيرات، ونحن لن نعرف نصفهم، ولكن هذا لا يغير حقيقة أن هذه الأرقام غالبا ما توفر نقاط تحول رئيسية.
لا ينبغي اعتبار ما سبق سببا للتداول بشكل أعمى حول هذه المناطق حيث أن سوق الفوركس محفوف بالمخاطر. فمن الأفضل بكثير للتجارة مع العوامل الأخرى متموجة. ويمكن استخدام ما يلي جنبا إلى جنب مع الأرقام المستديرة:
هذه بالطبع أمثلة فقط، وهناك العديد من تقنيات التحليل الفني الأخرى التي يمكن استخدامها. سيحاول بعض التجار حتى استخدام الروبوتات تداول العملات الأجنبية المعروفة باسم المستشارين الخبراء لتجارة هذه المناطق عدد مستديرة من خلال استراتيجيات مختلفة.
هذا يدل على أن الأرقام المستديرة هي مجرد جزء آخر من اللغز، وينبغي أن تستخدم مع السلطة التقديرية. نصف المعركة عندما التداول هو وجود الصبر إلى الانتظار لجميع عناصر التقاء ليصطف ويكون الانحياز تماما قبل سحب الزناد ووضع التجارة على النظام الأساسي الخاص بك. الإغراء هو دخول عندما تأتي أي إشارة كما عنصر الخوف والجشع هو دائما هناك. الطمع، كما كنت تعتقد فرصة جيدة لكسب المال، وهناك، وهكذا هو الخوف التي قد تفوت. فإنه يدفع عموما أن يكون المريض على الرغم من واختيار أفضل الإشارات. حتى هذه يمكن أن تخسر، إدارة المال جيدة جدا أمر ضروري. التداول التجريبي لإثبات نفسك كتاجر مربحة هو دائما فكرة الله لأن هذا يعطي فرصة لمعرفة ما إذا كان يمكنك التجارة دون أن تفقد المال. ربما يمكنك محاولة دمج أرقام مستديرة في الاستراتيجية الخاصة بك.

تأثير تجميع الترتيب حول أرقام مستديرة.
تأثير تجميع الترتيب حول أرقام مستديرة.
فهم ما يفعله التجار الآخرين، وكيف ينظرون إلى الرسوم البيانية وكيف ينظرون إلى المعلومات أمر حيوي للتداول الخاصة بك. يمكن للمتداولين الذين يدركون أنماط تداول التجار الآخرين ومفاهيم التداول المشتركة استخدامها لمصلحتهم الخاصة. يتم مناقشة الأرقام المستديرة (مستويات الأسعار التي تنتهي ب0000 أو 1000) بشكل شائع بين التجار، كما أن الوسائط المالية تلتقط هذه القصص عندما يقترب المؤشر من رقم مستدير كبير. ولكن فقط إذا كان هناك نمط سلوكي قابل للقياس ومتكرر حول تلك المستويات، فإنه يمكن أن تساعد على تحسين التداول الخاص بك.
في المقالة التالية نلقي نظرة على الأرقام المستديرة في سياق وقف الخسارة ووضع الربح، والأرقام المستديرة كدعم ومقاومة، وما يمكننا أن نتعلمه عن تأثير عدد الجولة من خلال النظر في بيانات الوساطة.
ما تجار التجزئة تفعل حقا.
أولا وقبل كل شيء، ونحن نلقي نظرة على المعلومات النظام الفعلي للتجار التجزئة لمعرفة ما يفعله التجار وكيفية الاقتراب من التداول. تقدم أواندا، وهي شركة وساطة للتجزئة، بعض الميزات الفريدة والرؤى في مواقف عملائها والأوامر المفتوحة التي تساعدنا على استكشاف ظاهرة الأعداد المستديرة وتجميع وضع النظام أكثر من ذلك.
تظهر الصورتين أدناه حيث وضع عملاء أواندا أوامرهم. وتمثل المناطق المظللة الخضراء أوامر الشراء والمناطق المظللة الصفراء / الحمراء هي بيع أوامر. منطقة أغمق، وتقع المزيد من الطلبات في هذا المستوى المحدد.
للوهلة الأولى يصبح من الواضح جدا أن كمية كبيرة من أوامر الشراء والبيع متجمعة حول الأرقام المستديرة. كلما سهم أسود يشير في الظلام (الأخضر أو ​​الأحمر)، ومنطقة نشطة للغاية، انها دائما تقريبا عدد مستديرة. أما بالنسبة لأوامر البيع، فإن تأثير التجميع هو أكثر وضوحا ويبدو أن التجار يضعون في الوقت نفسه أوامر البيع الخاصة بهم حول نطاق ضيق جدا في تلك الأرقام المستديرة.
أوامر بيع مفتوحة تاريخية & # 8211؛ الأسهم السوداء تشير ترتيب النظام حول أرقام دائرية - أواندا ترتيب كتاب.
أوامر الشراء المفتوحة السابقة & # 8211؛ الأسهم السوداء تشير إلى ترتيب النظام حول الأرقام المستديرة & # 8211؛ كتاب ترتيب أواندا.
يظهر الرسم البياني التالي الطلبات المفتوحة حاليا (أوامر الحد، وقف الخسارة وأمر الربح) لعدة أدوات مختلفة، وتأثير تجميع الأرقام المستديرة مرئي عبر جميع الأدوات، وخاصة بالنسبة لل ور / أوسد يكون تأثير التجميع كبيرا جدا. وتظهر الأرقام المستديرة دائما أكبر مظهر من مظاهر الأوامر في جميع الصكوك؛ على بعض الأدوات هناك يبدو أن تجميع أوامر بين الأرقام المستديرة الكبيرة تنتهي على .50.
أوردر بوك & # 8211؛ الأسهم السوداء تشير إلى ترتيب النظام حول الأرقام المستديرة & # 8211؛ ملخص الأوامر المفتوحة من قبل عملاء أواندا.
من المهم أن نلاحظ أن تأثير التجميع هو الأكثر وضوحا على ور / أوسد التي يمكن أن يرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو العملة الأكثر تداولا اواندا و، على الرغم من عدم وجود بيانات التحقق من ذلك حول هذا الموضوع، هو الأدوات الأكثر الهواة التجار.
أوامر وقف الربح.
إن استخدام الأرقام المستديرة لوقف الخسارة ووضع الربح يأتي في متناول اليدين لأنهما واضحان جدا، ونظرا لأن معظم التجار يفتقرون إلى فهم واضح لمكان وضع طلباتهم في المقام الأول، فإنهم يذهبون فقط إلى ما هو متاح بسهولة. ومع ذلك، يمكن أن يكون للتأثير التجميعي لوقف الخسارة وأوامر الربح تأثير كبير على تدفق األسعار كما سنرى.
أوامر وقف الخسارة - أرقام مستديرة سابقة.
أوامر وقف الخسارة للتجار الذين هم في وضعية طويلة يتم تجميعها تحت رقم مستدير. أوامر وقف الخسارة من الصفقات قصيرة تتجمع أساسا فوق عدد مستديرة.
تأثير على السعر: بعد اختراق رقم الجولة، أثار أوامر وقف الخسارة تكثيف حركة السعر. لذلك، عندما كسر السعر مستوى دعم كبير أو مقاومة ووقف أوامر الخسارة الحصول على أثار، فإنه غالبا ما يؤدي إلى التحركات أقوى.
أخذ أوامر الربح - قبل الأرقام المستديرة.
تأخذ أوامر الربح من صفقات الشراء عادة تحت رقم مستدير، في حين أن أوامر الربح من الصفقات قصيرة يتم تجميعها فوق عدد مستديرة.
تأثير على السعر: قبل التوصل إلى عدد الجولة، أثار أوامر الربح تأخذ عكس حركة الأسعار.
البحث عن الأرقام المستديرة.
والاقتباسات التالية هي مجرد اثنين من نتائج البحوث التي قام بها المحللون التجريبية ويؤكدون أن هناك تأثير يمكن ملاحظته وقابلة للقياس من تدفق النظام حول الأرقام المستديرة، والتي تدعم ما رأيناه من خلال تحليل كتاب ترتيب أواندا.
يقدم أوسلر (2005) دليلا تجريبيا على أن أسعار الصرف تميل إلى عكس مسارها على مستويات مستديرة، والتوجه بسرعة بعد عبور هذه المستويات، بما يتفق مع هذه التوقعات.
الأرقام المستديرة والدعم والمقاومة.
هناك اتجاه للأرقام المستديرة لوقف التقدم أو الانخفاضات & # 8230؛ [R] أوند نومبرس & # 8230؛ في كثير من الأحيان بمثابة & # 8216؛ النفسية & # 8217؛ الدعم أو المقاومة. . . . التجار يميلون إلى التفكير من حيث الأرقام المستديرة الهامة & # 8230؛ كما أهداف السعر والتصرف وفقا لذلك. & # 8221؛ (مورفي (1986)، ص 67)
بعد رؤية نتائج البحث والتحقق من صحة مع البيانات وسيط أن يبدو أن هناك تأثير تجميع حول الأرقام، فقد حان الوقت للتحقق من الرسوم البيانية السعر لنرى كيف يظهر هذا في السعر. إذا كان تأثير التجميع كبيرا حقا، يجب أن يكشف النظر في المخططات ما إذا كان أو لا، يمكن استخدام الأرقام المستديرة كطبقة إضافية من المعلومات لتداولك.
يظهر في الصورة أدناه الرسم البياني ور / أوسد 4H من حركة السعر الأخيرة والخطوط السوداء تسليط الضوء على الأرقام المستديرة. نمط واضح جدا ويمكنك أن تجد عدة مرات عندما تتحرك حركة السعر قبل عدد مستديرة - كما ذكر سابقا، أهداف الربح تأخذ في كثير من الأحيان تتجمع قبل الأرقام المستديرة، مما تسبب في الانتكاسات إذا وقعت بكميات كبيرة.
يتضح أنه لا يتم احترام جميع الأرقام المستديرة بالتساوي. ومع ذلك، وكما يشير الرسم البياني ور / أوسد أدناه، فإن بعض الأرقام المستديرة مرارا وتكرارا بمثابة مستويات دعم ومقاومة كبيرة. لذلك، يجب على التاجر لا تتداول بشكل أعمى من أي عدد الجولة التي تأتي عبر، ولكن تحديد تلك المستويات ذات أهمية أكبر لبناء حافة له.
أفكار لاستخدام الأرقام المستديرة في التداول الخاص بك.
على الرغم من أن نتائج البحوث مقنعة جدا، كما تظهر بيانات الوساطة التي تم تحليلها بعض التلميحات من آثار ترتيب ترتيب العنقودية حول الأرقام، واستخدام هذه المعلومات ليست سهلة كما يبدو للوهلة الأولى. ومع ذلك، فإن حدوث تأثير عدد مستديرة قد تحدث في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه يمكن استخدامها كمعلومات إضافية للتداول الخاص بك - لاحظ أننا نؤكد على كلمة "إضافية"، لأن تداول الأرقام المستديرة قد لا توفر إشارات قوية بما فيه الكفاية.
لا تستخدم فقط الأرقام المستديرة بشكل مستقل، ولكن معرفة ما إذا كانت تقع في نفس المنطقة مثل مستويات الدعم والمقاومة القوية. عندما ترى مستوى دعم ومقاومة مستوى مع عدد مستديرة، إيلاء المزيد من الاهتمام.
في الأساس، يمكن استخدام الأرقام المستديرة كعامل التقاء مع أي وسيلة وأداة، سواء كان فيبوناتشيس، المتوسطات المتحركة أو السعر والشموع تشكيلات. عندما ترى أداة تداول / مفهوم تجميع مع عدد مستديرة التي تم احترامها في الماضي (لاحظ أنه لا يتم احترام جميع الأرقام المستديرة)، يمكن أن تساعدك على الحصول على معلومات حول السيناريو العام.
تحسين وقف الخسارة ووضع الربح.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

تداول أرقام الفوركس المستديرة
تركنا مناقشتنا حول موضوع زوج يورو / دولار ور / أوسد، كما الحظ (أو احتمال أكثر احتمالا) سيكون ذلك، سعر تجميعها في 13400 خلال تجميع المقال. تركت القراء في & # 8216؛ معلق & # 8217؛ حيث من المرجح أن تترأس السعر الاتجاه نظرا لقرار الفائدة المركزي للبنك المركزي الأوروبي المقرر عقده في 8 ديسمبر والاجتماع الحاسم المقبل المقرر في 9 ديسمبر.
نقطة المواد المرتبطة هي أن تشير إلى أن أعدادا مستديرة كبيرة تلوح في الأفق يمكن أن تلعب دورا حاسما ويكون لها تأثير كبير على قرارات التداول لدينا. إذا كان التجار للتعرض تخمينا لما أعلى سعر ور / أوسد وصلت في 7 ديسمبر 2018 دون النظر إلى المخططات الخاصة بهم أن يكون الجواب 13400؟ وخلال فترة اثني عشر شهرا، وصل زوج العملات ور / أوسد إلى نفس المستوى الذي وصل إليه في عام 2018.
بقي السعر ضمن نطاق ضيق جدا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وعندما بدأ تجميع هذه المادة (10:58 صباحا بتوقيت جرينتش)، كان السعر 13390، لم يتحرك السعر بعيدا عن مؤشر الجاذبية & # 8217؛ (13:02 بيإم بتوقيت جرينتش) عند المستوى 13410. وسيتوقع العديد من التجار على مستوى المؤسسات تخفيض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي غدا مما قد يؤدي إلى انخفاض قيمة اليورو. على العكس من الأخبار الإيجابية في اليوم التالي فيما يتعلق آخر & # 8216؛ قمة & # 8217؛ يمكن أن تزيد معنويات إيجابية وترسل اليورو أعلى. وبالتالي، فمن المتوقع تماما أنه في حين أن اليورو / دولار قد يتحرك في نطاق ربما خمسين نقطة أو نحو ذلك في اليوم السابق فإنه من غير المرجح أن اختراق أي الاتجاهات الرئيسية حتى اتخاذ قرار بشأن واحد (أو كلاهما) الأحداث .
نحن نواجه هائلة مرة واحدة في قرارات الجيل فيما يتعلق بأوروبا ولدينا سبعة عشر دولة مشتركة العملة والمستثمرين والمضاربين لديهم عيون المجاعة في 8-9 ديسمبر، وبحلول الوقت المليارات من الصفقات العملة هي موصولة لدينا & # 8217؛ 8216، مصفوفة & # 8217؛ والنتيجة النهائية هي تحوم السعر قريبة جدا من عدد مستديرة الرئيسية تلوح في الأفق. مرعب؟ لا قوة الرياضيات؟ لا. ببساطة هذا العدد المستدير هو نتيجة تكهنات مكثفة ونشاط تراكمي يصل إلى الإجماع العام على أن الرأي على حافة السكين إلى أي اتجاه القوى التي سوف تتخذ قارة أوروبا وعملتنا المشتركة.
ويحتجز زوج العملات الآن في نطاق ينتظر اتخاذ القرارات الأساسية الاقتصادية الأساسية الحاسمة. قبل أن ندخل في مختلف التقنيات لتداول الأرقام المستديرة، قد يكون من المفيد أن يلقي القراء الضوء على الرسم البياني اليومي، بالتآمر على 200 أمبير، وأن يراقب عن كثب توقيت المشاعر الهابطة التي تعصف زوج العملات.
هذا الاتجاه تحول في 31 أكتوبر عندما انخفض السعر من خلال 14000 التي كانت في حين أن عدد جولة كبيرة كان أيضا على مقربة من 200 أماه. ليس على الرغم من المعتادة & # 8216؛ توقف عن التنفس & # 8217؛ السعر ثم رعايتها وصولا الى أدنى مستوى لها مؤخرا وصلت في 25 نوفمبر، يمكننا تخمين ما انهار السعر إلى في هذا الهبوط؟ أنا أحب أن أرى 13200 كعدد كبير لكنه لم يكن هناك تماما، فقد وصل إلى 13212 بالقرب من 13200 عند الضرورة لإثبات النقطة العامة التي تراوحت بين 31 أكتوبر و 25 تشرين الثاني / نوفمبر ور / أوسد بين واثنين من أرقام جولة كبيرة وانهارت من خلال 200 ما لبدء المسار التنازلي على مقربة من 800 نقطة. قبل أن نترك الرسم البياني هناك & # 8217؛ ق بضع نقاط أخرى على الرسم البياني الجدير بالذكر؛ ويظهر مستوى الدعم الأسبوعي بالقرب من 13200 عند 13190، ويتم رسم خطين اتجاهي المقاومة الأفقية عند 14000 و 14500 ..
إن الارتفاع على زوج العملات ور / أوسد إلى 1.4000 في تشرين الأول / أكتوبر وما يترتب على ذلك من تراجع من هذا المستوى خلال شهر نوفمبر هو دينامية تكرر تاريخيا نفسها مرارا وتكرارا. وينجذب البشر بشكل طبيعي إلى ترتيب الأرقام المستديرة وكما التجار أنه من الضروري أن نحن & # 8217؛ دائما على بينة من هذا السلوك من أجل مساعدتنا بشكل صحيح موقف الصفقات لدينا.
الأرقام المستديرة هي سمة من سمات السوق التي يمكن أن تؤدي إلى تطوير مناطق الدعم أو المقاومة. عند تحليل التجار السوق يجب أبدا استخدام هذا كوسيلة لإيجاد الدعم أو مستويات المقاومة، وهناك حسابات حسابية ثابتة منفصلة لهذا الغرض. ويمكن استخدام الأرقام المستديرة كعامل من شأنه أن يزيد من الثقة في المنطقة التي تم تحديدها بالفعل على أنها دعم أو مقاومة. مرة واحدة التجار على بينة من الدعم والمقاومة والديناميكية المحتملة والعلاقة مع أرقام مستديرة أنها & # 8217؛ سوف تكون عن دهشتها في كثير من الأحيان كم عدد الأرقام بمثابة حاجز أو & # 8216؛ المغناطيس & # 8217؛ لتدفق الأسعار.
كيف تصبح الأرقام المستديرة مساندة أو مقاومة؟ وتعمل الأعداد المستديرة ببساطة لأن الطبيعة البشرية أدت إلى أن تصبح كبيرة. نحن نعمل بشكل أفضل مع تقريب. نسمع باستمرار التجار في مجتمعنا جعل التعليقات مثل؛ "إذا كان المخزون شيز يحصل على 10 $ هذا صفقة، وشراء محدد"، أو "ليس هناك طريقة الأسهم أبك سوف تحصل على أكثر من 75 $، لذلك إذا كان يحصل هناك سوف أحصل على الأرباح". لاحظ أنهم لا ' t يقول أن شيز صفقة عند 10.13 $، أو أبك هو ذروة البيع عند 77.68 $. نحن جميعا نعمل بشكل أفضل مع أرقام مستديرة.
وهذا، نتيجة طبيعية، يؤدي إلى نسبة أكبر من أوامر لشراء في أو حول شيز $ 10 مستوى، ونسبة أكبر من أوامر لبيع عند أو حول أبك $ 75 مستوى. وهذه هي الأوامر التي تزيد من احتمال 10 دولارات لتصبح الدعم و 75 $ تصبح مقاومة وتسمع هذا التقريب في جميع الأسواق. وبالمثل إذا قمت بالاشتراك في أي ملاحظات من كبار معلقي الفوركس من، على سبيل المثال، دويتشه بنك أو سيتي انهم & # 8217؛ سوف نشير أكثر بكثير لدعم ومقاومة والأعداد المستديرة تلوح في الأفق من الأرقام الصغيرة.
هناك & # 8217؛ s كان الكثير من الثرثرة التاجر على مدى الاثنى عشر شهرا السابقة، حول أوسد / كاد السقوط إلى التكافؤ عند 1.0000. هذا الكلام لا يضمن الدعم أو المقاومة في هذه المناطق. غير أنه ينبغي أن يكون بمثابة تحذير من وجود حاجز محتمل أمام مزيد من حركة الأسعار. في السبعينيات وأوائل الثمانينيات، اقترب متوسط ​​داو جونز الصناعي من حاجز 1000 مرة قبل أن ينتهي أخيرا، ولكن بمجرد خرقه، بدأ في عقد الثور الطويل الذي استمر في العقدين الماضيين. في سوق الفوركس نرى سحب الأرقام المستديرة كل يوم.
بالنسبة لكثير من التجار قد يكون تداول رقم الجولة بمثابة الوحي، وخاصة بالنسبة لأولئك في مجتمعنا مطاردة باستمرار & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. في حين أن الكشف عن أرقام مستديرة كبيرة أنه من الصعب للغاية لبناء استراتيجية التداول باستخدام هذه الأرقام الرئيسية في عزلة. ببساطة لأن السعر هو في عدد مستديرة لا يعني أنها سوف وقفة هناك. بل هو عامل من شأنه أن يزيد ببساطة الثقة في أي مجال تم تحديده بالفعل على أنه دعم أو مقاومة. البحث عن مستويات الدعم أو المقاومة من خلال ارتفاع مستويات الارتفاعات والمنخفضة أو الازدحام، إذا كانت تتزامن مع الأرقام المستديرة، يجب أن تعزز ثقتنا التجارية في التجارة الفردية.
وسوف يركز العديد من تجار الفوركس، من المضارب الفردي إلى الصندوق الكبير، على الأرقام المستديرة الكبيرة أو الأرقام المستديرة عند تطبيق تحليلهم على سوق الفوركس لعدد من الأسباب. لهذا السبب، & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛ مثل 1.3100 أو 1.3250 تميل إلى تحمل وزن أكبر من الأهمية. ومع ذلك، قد يكون ذلك مضللا حيث يمكن لسوق الفوركس أن يمتد في كثير من الأحيان ليتداول قليلا فوق مستوى الأسعار أو دونه. ولهذا السبب، ينبغي لنا أن نتوقع بطبيعة الحال أن ترتفع الرتفاعات الدنيا والمنخفضة في بعض الأحيان قليلا عن هذه المناطق.
كيفية استخدام أرقام مستديرة في استراتيجية التداول الخاصة بك.
واحدة من أقوى أنواع الأرقام المستديرة. يمكنك أن ترى أن مستويات مثل 1.0000 تأخذ أشهر إلى أن تكون في نهاية المطاف كسرها إما الثيران أو الدببة. مرة واحدة اختراق أهمية يمكن أن تكون كبيرة.
هذا هو أيضا مستويات حاسمة من الدعم أو المقاومة. قد يلاحظ التجار الكثير من 1.4000 في السوق.
وغالبا ما يتم العثور على أرقام مثل 1.2400 وتصبح مناطق هامة لنتائج السوق لجلسات مختارة.
الأرقام المستديرة هي مستويات الدعم النفسي / المقاومة. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد صعودا ويصل إلى 1.5000، ستلاحظ ردود فعل هبوطية قوية، لأن الكثير من التجار يعتقدون أن زوج العملات لا يمكن أن تذهب أي أعلى من هذا المستوى، وبالتالي فإنها تبيع خوفا من فقدان أرباحها.
ويمكن للمتداولين أيضا استخدام الأرقام المستديرة باعتبارها جزءا من استراتيجية قصيرة الأجل. المستويات النفسية هي 00، 25، 50 و 75. من أجل استخدام هذه الأرقام الخاصة، يمكن للمتداولين النظر في الذهاب قصيرة عندما ترتفع السوق ويتم التوصل إلى واحد من هذه المستويات. هذه الطريقة يمكن أن تكون فعالة جدا طريقة سلخ فروة الرأس.
وكلما تكهن المتداولون الأطول في أسواق العملات، كلما أصبحوا مقتنعين بأن الأرقام المستديرة تلعب دورا هاما في هيكل وسلوك حركة الأسعار.
السبب في أن األرقام المستديرة تأخذ أهمية إضافية في سوق الفوركس يمكن أن يكون راجعا إلى نقص معلومات التقييم األساسية المتاحة في سوق الفوركس. مع الأسهم الفردية، يمكن للمحللين حساب قيمة على أساس الأرباح والأرباح وما إلى ذلك في أسواق العملات هناك معلومات أساسية في شكل الإصدارات الاقتصادية والمعلومات سعر الفائدة، فمن الأصعب 'قيمة' العملة، لأنه هو دائما متداولة مقابل عملة أخرى. تعادل القوة الشرائية هو جيد كما يحصل لتجار العملات.
ومن الواضح أننا كبشر نضع أهمية أكبر على مستوى يمكن أن تركز عليه عقولنا بسهولة مثل 1.4000، من مستوى تعسفي مثل 1.3873. من خلال التركيز على أهمية الأرقام المستديرة، فإن تاجر الفوركس يتمتع دائما بمستويين مهمين لقياس مدخله. وسوف يكون السعر دائما بين اثنين 'مئات' وبين 'مائة' وأقرب 'خمسين'. باستخدام هذه المستويات جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة المناطق التي شكلتها السوق، يمكن للتجار خريطة حيث أنها بسرعة وسهولة. مرارا وتكرارا، وسعر الحصول على رسمها إلى أرقام مستديرة مثل المغناطيس القوي هو سحب لهم. إن الفشل في الاختراق يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى انتعاش الأسعار بشكل حاد.
إذا كنت جديدا على التداول، فإن معرفة كيفية تفاعل الأسعار عند هذه المستويات يمكن أن تكون قيمة. إذا ارتفع السعر من 80 إلى 00 في غضون دقائق، أنت تعرف احتمالات أنها قد تتوقف عند مستوى 00، كما أنه غالبا ما يستغرق الزخم لدفع من خلال. قد كسر بمقدار 10 نقطة أو 20، ولكن إذا كان ذلك، يمكن إعادة النظر في إعادة اختبار مستوى 00 في كثير من الأحيان.
في حين ليست أداة التداول التي يمكن سحبها من التاجر & # 8217؛ s خزانة أو ترسانة أرقام مستديرة حيوية للتجار & # 8217؛ overall holistic intelligence and unlike support and resistance, the daily pivot or moving averages they require no addition to traders’ الرسوم البيانية.
6 Responses to Trading Round Numbers Part 2.
[. ] Read More: blog. fxcc/trading-round-numbers-part-2 [. ]
You ought to take part in a contest for one of the finest websites.
on the internet. I am going to highly recommend this website!
Thanks in favor of sharing such a good opinion, piece of writing.
is nice, thats why i have read it entirely.
مرحبا! This is my first visit to your blog!
We are a group of volunteers and starting a new project in a community in the same.
niche. Your blog provided us useful information to work on. You have done a outstanding job!
Wow, marvelous blog layout! How long have you been blogging for? you made blogging look easy. The overall look of your website is great, as well as the content! fagddbkdecke.
Wow that was odd. I just wrote an extremely long comment but after I clicked submit my comment didn’t show up. Grrrr well I’m not writing all that over again. Anyway, just wanted to say superb blog! decbgcgdggcegdge.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية في بنك ملاوي القياسي

أسعار العملات القياسية في مالاوي للبنك وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج. إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك. سوق الصرف الأجنبي. على الفور المنتجات فكس. تبادل العملات الأجنبية المنتجات. أنظمة مراقبة الصرف. المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات. المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات. اتصل بنا. الشركات والمؤسسات والشركات. 08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za. انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد. أسعار السوق & أم

تكوين خيارات التداول بنيرس

خيارات تداول التكوين بنيرس ويكيبيديا، إنترناشونال كونسولتانتس، إنفورماتيون ديس أسك & إغراف؛ s إنترنيت كونسيد & إغراف؛ رينت ليس مساجيس دو نوت أدرسس مايلز ن سونت باس دانز فوتر ليست بيرسونيل كوم دو & كوت؛ سبام & كوت؛ بور y ريم & إيكوت؛ دير، جي فوس كونسيل فيفيمنت d'أجوتر: كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل دانز فوتر ليست. - سي فوس n'avz رين ري & سيديل؛ u d'إيسي 5 مينوتس، فوس ديفريز v & إيكوت؛ ريفير فوتر ميساجيري إن ليغن، سي l'إمايل ن سي تروف باس دانز فوتر دوسام سبام. فواسي لا بروك & إيكوت؛ ديور & أغريف؛ سويفر أفيك ليس مساجيريز ليس بلوس كورانتيس، كلاس & إيكوت؛ إس بار أوردر ألفاب & إيكوت؛ تيك: 1. V & إيكوت؛ ريفيز دانز لي دوسير & كوت؛ سبام & كوت؛ كيو ليس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل ن سونت باس كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s كوم دو سبام. 2. S'il y ديس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل أوفريز-ليس

استراتيجية تداول الخيارات في الهند

استراتيجية تداول الخيارات في الهند إثراء المستثمرين منذ عام 1998. حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي. دليل المبتدئين إلى خيارات. ما هو الخيار؟ والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله. الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية). · الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم. · خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض. · يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر. · الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة). · الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. · ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة. · يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل ال