Skip to main content

أدنى فروقات تداول العملات الأجنبية


أقل انتشار وسيط الفوركس.
على الرغم من أنه قد يبدو واضحا لبعض، التداول مع فروق أسعار منخفضة هو مفيد للتاجر. فروقات الأسعار هي أساسا تكاليف التداول في سوق الفوركس، على الرغم من أن هناك بعض التفاصيل.
عند النظر إلى وسيط إن، الذي يوفر فروق أسعار منخفضة، يجب أن نعرف أنها عادة ما تضيف عمولة إلى الأعلى. ويتم ذلك لتوفير قدر أكبر من الشفافية & نداش؛ والانتشار من تجمع السيولة هو خارجي، في حين أن العمولة هي أرباح وسيط. هناك طريقة سهلة لحساب حجم انتشار فعال، عندما تشارك اللجان:
كل دولار واحد في العمولات، في الكثير يساوي 0.1 نقطة في الانتشار، في أزواج حيث الدولار هو العملة الاقتباس (الثانية). هذا صحيح شريطة اللجنة هي & لدكو؛ جولة بدوره و رديقو؛ أي لكلا الجانبين من التجارة.
وسطاء ستب عادة لا يكون لديهم عمولة وبعضهم يقدم فروق منخفضة إلى حد ما، في حين وسطاء انتشار ثابت عادة ما توفر فروق أسعار أوسع.
لا نضع في اعتبارنا، الوضع التنظيمي السمسار هو أكثر أهمية من ينتشر أنها توفر. إذا كنت تبحث في وسيط تنظيم فكا وشركة في الخارج، والتي توفر فروق أسعار أقل قليلا، ونحن ننصح أن تذهب لأول واحد. أمن أموالك هو أكثر أهمية بكثير من توفير بضعة دولارات في التجارة.
مع كل ذلك في الاعتبار، وهنا لائحة من بعض وسطاء انتشار أقل:
أقل انتشار وسيط الفوركس.
أخبار ذات صلة.
فكسم تنشر انزلاق مثير للإعجاب ونشر الإحصاءات.
كشفت البورصة الرئيسية فكسم عن انتشار وانزلاق الإحصاءات يوم الأربعاء، حيث بلغ متوسط ​​الانتشار على اليورو / دولار 0.2 نقطة للربع الأول من عام 2017. بالإضافة إلى ذلك، تكشف البيانات أن 31. اقرأ المزيد.
تبلغ شركة فكسم 11 دولار متوسط ​​تكلفة المعاملة لكل وحدة قياسية في 2018.
اليوم مزود خدمات التداول عبر الإنترنت العالمية فكسم إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، مشهورة بسياسة الشفافية وحماية المستثمرين، ونشرت بيانات عن فروق أسعار التداول وتكاليف التداول لبعض أزواج العملات الأكثر شعبية لعام 2018. اقرأ المزيد.
تخفيضات ثينكفوريكس ينتشر على النفط والذهب والفضة.
أعلنت شركة ثينكفوريكس، وهي شركة رائدة في مجال تداول الفوركس ومقرها في أستراليا، عن تداولاتها الأكثر صرامة على الذهب والفضة والخام الخفيف و خام برنت الخام (برنت). اقرأ أكثر.
الباري يقلل من انتشار الذهب إلى 0.17 $.
وقد خفضت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس عالمي ومكاتب في لندن وطوكيو وشنغهاي، متوسط ​​الفوارق في الذهب والفضة كجزء من التزامها المستمر بتوفير أسعار تنافسية في جميع منتجاتها. اقرأ أكثر.
دوكاسكوبي يحافظ على ور / أوسد انتشار 0.2 نقطة الهزيل.
دوكاسكوبي، خبير سويسري في الفوركس والخدمات المالية، أعلن اليوم بفخر أن متوسط ​​انتشاره يقدم لزوج ور / أوسد قد انخفض إلى 0.2 نقطة الهزيلة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.
مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة والتي التجار الجدد تحتاج إلى أن تصبح على دراية جيدة مع انتشار. يعرف ببساطة، ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات. وهي التكلفة التي يدفعها التاجر إلى الوسيط مقابل الوصول إلى سوق تداول العملات. في اثنين من الحواس العملية جدا، فإن الانتشار يعني أن كل صفقة فوركس بدأت ستفقد بمقدار الفارق لحظة تنفيذ الصفقة وأن مبلغ الفارق يضاف إلى الصفقات الخاسرة، ولكن يتم خصمه من الصفقات الفائزة. ما إذا كان الوسيط هو من مجموعة متنوعة من صانع السوق، أو هو نوع شبكة المقاصة الإلكترونية، وانخفاض انتشار يعني أن تكلفة التداول منخفضة أيضا. اعتمادا على وسيط يستند، قد يكون انتشار لزوج عملة معينة أعلى للوسيط واحد مقابل آخر، لذلك فمن الجيد أن ننظر إلى انتشار لزواج العملات التي كنت تنوي التجارة وليس فقط ور / أوسد، والتي عادة ما يكون أقل انتشار تقدمها أي وسيط.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
Plus500 الاستعراض.
مراجعة أفاتريد.
استعراض الأسواق.
مراجعة أوكتافكس.
لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.
مراجعة إتورو.
مراجعة إيتكس كابيتال.
مراجعة فكستم.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

الفوركس ينتشر.
طريقة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نقوم بتغيير العملة عطلة لدينا في مكتب التغيير. نحن جميعا على دراية بتبادل عملتنا المحلية لمال العطلة. جنيه إلى اليورو، دولار إلى اليورو، يورو إلى الين. وفي الإطار الخاص بمكتب التغيير، أو على لوحته الإلكترونية، سنرى سعرين مختلفين، وفقا لما ذكره المكتب على نحو فعال؛ "نشتري بهذا السعر ونبيع بهذا السعر". ويكشف حساب سريع أن هناك فجوة في القيم والأسعار هناك؛ انتشار، أو اللجنة. ربما يكون هذا أبسط مثال على انتشار الفوركس الذي نراه في حياتنا اليومية.
التعريف البسيط ل "الانتشار" هو الفرق بين سعر الشراء والبيع للأمان. ويمكن أيضا أن تعتبر واحدة من تكاليف ممارسة الأعمال التجارية عند التداول. ويمكن وصف الفرق في أسواق الفوركس بأنه الفرق بين مختلف أسعار الشراء والبيع المعروضة لأي زوج من العملات. قبل أن تصبح أي تجارة فعلا مربحة، يجب على تجار الفوركس أولا حساب تكلفة انتشار، تلقائيا خصمها من قبل وسيط. انخفاض انتشار طبيعي يضمن أن الصفقات الناجحة سوف تتحول إلى منطقة مربحة في وقت سابق.
وفي أسواق الفوركس، لا يزال المستثمرون يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى، يتداولون عملة واحدة مقابل عملة أخرى. التجار يستخدمون عملة معينة لاتخاذ موقف مقابل العملة الأخرى، يراهنون على أنه سوف يسقط أو يرتفع. لذلك، يتم تسعير العملات من حيث سعرها بعملة أخرى.
من أجل التعبير عن هذه المعلومات بسهولة، يتم نقل العملات دائما في أزواج، على سبيل المثال ور / أوسد. وتسمى العملة الأولى بالعملة الأساسية وتسمى العملة الثانية العداد، أو العملة الاقتباس (قاعدة / اقتباس). على سبيل المثال، إذا استغرق الأمر 1.07500 دولار لشراء 1 يورو، فإن تعبير ور / أوسد يساوي 1.075 / 1. اليورو (اليورو) سيكون العملة الأساسية والدولار (الدولار) سيكون الاقتباس، أو العملة المقابلة.
لذلك هذا هو طريقة واضحة، عالمية، وتستخدم لاقتباس العملات في السوق، والآن دعونا ننظر في كيفية حساب انتشار. يتم توفير أسعار الفوركس دائما مع أسعار "العرض والطلب"، أو "شراء وبيع" هذا يشبه ما العديد من المستثمرين سوف تكون على دراية إذا كانوا قد اشترى أو بيعت الأسهم من أي وقت مضى؛ هناك سعر مختلف لبيع حصة وهناك فرق السعر لشراء حصة. وبصفة عامة فإن هذا الفارق الصغير هو ربح الوسيط من المعاملة، أو العمولة.
يمثل العطاء السعر الذي يرغب فيه الوسيط في شراء العملة الأساسية (اليورو في مثالنا) مقابل العملة المقابلة للدولار. وعلى العكس من ذلك، فإن سعر الطلب هو السعر الذي يرغب فيه الوسيط في بيع العملة الأساسية مقابل العملة المقابلة. يتم تداول أسعار الفوركس بشكل عام باستخدام خمسة أرقام. لذلك، على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا عرض سعر ور / أوسد من 1.07321 وسعر الطلب من 1.07335، فإن انتشار سيكون 1.4.
فروق أسعار ثابتة مقابل تسعير السوق الحقيقي.
وقد أوضحنا الآن ما هو الفروقات وكيفية حسابها، فمن المهم التأكيد على الفرق الحاسم بين وسيط صانع السوق القياسي مع الهوامش الثابتة المعلن عنها، وكيف يعمل وسيط إن-ستب (مثل فكسك)، في حين يوفر إمكانية الوصول إلى السوق الحقيقية ينتشر. وكيف أن وسيط يعمل نموذج إن - ستب هو الخيار الصحيح (يمكن القول إن الخيار الوحيد) للتجار الذين يعتبرون أنفسهم المهنيين.
العديد من وسطاء الفوركس صانع السوق التقليدية سوف تعلن ما هي مصطلح "منخفضة، الثابتة، الفوركس ينتشر"، باعتبارها ميزة لتجار الفوركس. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن الهوامش الثابتة لا يمكن أن تقدم ميزة كبيرة، وقد تكون مضللة في كثير من الحالات، بالنظر إلى أن صناع السوق (بحكم تعريفهم) يجعلون سوقهم الخاصة وسوقهم داخل قطاع ما من أجل الاستفادة من ربحيتهم.
وقد يستخدم صانعو السوق تكتيكات مثل توسيع الفوارق؛ تكتيك حيث يتداول وسطاء الفوركس مع مكاتب التعامل مع فروق الأسعار المعروضة على عملائهم عندما تتداول صفقات العملاء ضد الوسيط. ويجوز للمتداول أن يضع الصفقة عند ما يعتبره امتدادا ثابتا للنقطة الواحدة، إلا أن الانتشار قد يكون ثلاثة نقاط بعيدا عن التسعير الحقيقي للسوق، وبالتالي فإن الانتشار الفعلي المدفوع هو (في الواقع) أربع نقاط. مقارنة هذا إلى إن مباشرة من خلال نموذج المعالجة، حيث يتم مطابقة ترتيب التاجر من قبل المشاركين إن، يصبح من الواضح مدى أهمية تجار التجزئة، الذين يريدون أن يعتبروا المهنيين، لوضع الصفقات من خلال بيئة إن.
إن نموذج التداول إن / ستب الخاص ب إفكسك لا يعرض أبدا فروق أسعار ثابتة، فإن النموذج يقدم عروض أسعار طلب الشراء التي تجمعها مجموعة السيولة من المكونات؛ في الغالب مقدمي السيولة الفوركس الرائدة. وبالتالي فإن الانتشار على العرض سوف تعكس دائما بدقة أسعار البيع والشراء الحقيقية لزوج عملة معينة، وضمان أن المستثمرين يتداولون العملات الأجنبية في ظل ظروف سوق الفوركس الحقيقية من العرض والطلب المعلمات الحقيقية.
قد يبدو انتشار ثابت مثل شيء جيد عندما تكون ظروف السوق الأمثل وهناك العرض والطلب الثقيلة. والحقيقة هي أن انتشارا ثابتا لا يزال قائما حتى عندما تكون ظروف السوق ليست أفضل وبغض النظر عن أسعار البيع والشراء الحقيقية لأي زوج من العملات.
يوفر نموذج إن / ستب لعملائنا إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس (التجزئة والمؤسسات). نحن لا تتنافس مع عملائنا، أو حتى التجارة ضدهم. هذا يمنح عملائنا المزيد من المزايا على التعامل مع صناع سوق المكتب:
فروقات ضيقة جدا أسعار الفوركس أفضل لا تضارب في المصالح بين فكسك وعملائه لا حدود على سلخ فروة الرأس لا "وقف الخسارة الصيد"
فكسك تسعى جاهدة لتقديم لعملائها أسعار أكثر تنافسية وينتشر في السوق. هذا هو السبب في أننا استثمرنا في إقامة علاقات مع مقدمي السيولة موثوق بها. ميزة عملائنا لديهم هو أنهم يدخلون الساحة الفوركس على نفس الشروط مثل أكبر المؤسسات المالية.
وتدفق الأسعار من مختلف مزودي السيولة إلى محرك تجميع فكسك الذي يقوم بعد ذلك باختيار أفضل الأسعار و أسك الأسعار من الأسعار المتدفقة ويحدد أفضل الأسعار بيد / أسك المحدد لعملائنا، كما هو موضح في الرسم البياني التدفق أدناه.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

أدنى فروقات تداول الفوركس
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والوسيط.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.
أقل فاريابل ينتشر:
أدنى فروق ثابتة:
رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.
خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.
ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.
(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)
فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.
هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.
جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.
كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.
فروق الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.
يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.
(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).
راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.
وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.
لذلك هذا ليس مفيدا جدا.
أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.
تنبيه إستيرفكس أر سكامرس ستونلن مي $ 200.
ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.
BrokerGuru.
الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.
BrokerGuru.
فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.
غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.
BrokerGuru.
هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:
وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.
مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.
BrokerGuru.
فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.
انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.
مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.
منصة 1.5-2.1.
BrokerGuru.
شكرا لك على التحديث.
لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.
BrokerGuru.
مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.
فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.
هذا الجدول هو الثيران المطلقة **
أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.
وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟
لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.
اتبع المسار الأكثر أمانا:
1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.
2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.
أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.
كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟
BrokerGuru.
وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".
ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.
إن من 0.5 نقطة.
BrokerGuru.
يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.
BrokerGuru.
هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.
مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.
BrokerGuru.
الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!
فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!
تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!
إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.
ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.
أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.
BrokerGuru.
ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.
أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.
BrokerGuru.
وأضاف. شكرا لكم!
مجموعة التجارة الحقيقية.
مجموعة التجارة الحقيقية.
ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:
BrokerGuru.
نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:
ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.
فورينفست المجموعة.
وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.
غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.
مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!
- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)
- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)
BrokerGuru.
1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.
في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.
لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.
نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.
عزيزي وسيط المعلم،
كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.
إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.
فكسرو .8 إلى 2 نقطة.
.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.
BrokerGuru.
هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟
لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية في بنك ملاوي القياسي

أسعار العملات القياسية في مالاوي للبنك وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج. إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك. سوق الصرف الأجنبي. على الفور المنتجات فكس. تبادل العملات الأجنبية المنتجات. أنظمة مراقبة الصرف. المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات. المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات. اتصل بنا. الشركات والمؤسسات والشركات. 08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za. انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد. أسعار السوق & أم

تكوين خيارات التداول بنيرس

خيارات تداول التكوين بنيرس ويكيبيديا، إنترناشونال كونسولتانتس، إنفورماتيون ديس أسك & إغراف؛ s إنترنيت كونسيد & إغراف؛ رينت ليس مساجيس دو نوت أدرسس مايلز ن سونت باس دانز فوتر ليست بيرسونيل كوم دو & كوت؛ سبام & كوت؛ بور y ريم & إيكوت؛ دير، جي فوس كونسيل فيفيمنت d'أجوتر: كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل دانز فوتر ليست. - سي فوس n'avz رين ري & سيديل؛ u d'إيسي 5 مينوتس، فوس ديفريز v & إيكوت؛ ريفير فوتر ميساجيري إن ليغن، سي l'إمايل ن سي تروف باس دانز فوتر دوسام سبام. فواسي لا بروك & إيكوت؛ ديور & أغريف؛ سويفر أفيك ليس مساجيريز ليس بلوس كورانتيس، كلاس & إيكوت؛ إس بار أوردر ألفاب & إيكوت؛ تيك: 1. V & إيكوت؛ ريفيز دانز لي دوسير & كوت؛ سبام & كوت؛ كيو ليس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل ن سونت باس كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s كوم دو سبام. 2. S'il y ديس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل أوفريز-ليس

استراتيجية تداول الخيارات في الهند

استراتيجية تداول الخيارات في الهند إثراء المستثمرين منذ عام 1998. حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي. دليل المبتدئين إلى خيارات. ما هو الخيار؟ والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله. الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية). · الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم. · خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض. · يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر. · الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة). · الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. · ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة. · يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل ال