Skip to main content

استراتيجية تداول الخيارات في الهند


استراتيجية تداول الخيارات في الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجية تداول الخيارات في الهند
ستراتيغيبويلدر & نداش؛ يمكن للمستخدمين بناء استراتيجياتهم الخاصة من خلال البحث عن الخيارات ومن ثم الجمع بين الخيارات المحددة.
بينغوبروزر & نداش؛ يمكن للمستخدمين البحث عن خيارات الأسهم / الفهرس الفردية على أساس المعلمات المحددة.
نيفتي نصائح وندش]؛ تم تصميم هذه الحزمة للمتداولين الموضعيين على المدى القصير نيفتي. يتم تحميل تقرير نيفتي مع الأهداف ووقف الخسارة بحلول يوم الأحد 2:00 بيإم. يمكن استخدامها من قبل التجار المهتمين في خيارات نيفتي، العقود الآجلة أو خيارات الاستراتيجيات.
خيارات البرنامج التعليمي & نداش؛ هذه الحزمة يمكن استخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في تعلم خيارات التداول. يتضمن المحتوى الكثير من الأمثلة من سياق السوق الهندي ويشمل المفاهيم التي عادة ما تكون غير مدرجة في الكتب المدرسية الشعبية. يتم شرح الموضوعات المعقدة بطريقة سهلة.
نظام التداول اليومي & نداش؛ تم تصميم هذه الحزمة للتجار اللحظيين. يتم إنشاء إشارات شراء / بيع على الشاشة خلال ساعات السوق. هذا هو نظام التداول القائم على ألغو الذي يستخدم تقنيات تحليلية إحصائية لتحليل الطلب في الوقت الحقيقي ووضع العرض من الأسهم ويحدد فرص شراء / بيع / الخروج. ميزة أخرى من هذا النظام هو أنه يحتوي على إدارة زائدة وقف الخسارة يحمل في ثناياه عوامل بحيث لا تخسر الربح الذي تستحقه. لا حاجة لتحميل أي برنامج. خدمة متميزة من التاجر إلى التاجر.
لمزيد من المعلومات راجع أقسام أدوات أو الحصول على نفسك مسجلة معنا.
يمكنك فقط خيارات التجارة على عدد ثابت من ونديريرس (الأسهم، مؤشر الخ). يتم الحفاظ على هذه القائمة عن طريق التبادلات وتحديثها من وقت لآخر. في نس الموقع نسينديا يمكنك الحصول على قائمة تحت قسم فنو.
هناك حجم التداول المحدد من قبل التبادلات ودعا & لوت؛ الكثير & [رسقوو] ؛. يمكنك التداول في العديد من الكثير. على سبيل المثال، تمتلك مجموعة واحدة من نيفتي 50 عقدا. على الأقل تحتاج إلى التجارة 1 وحدة. يجب أن يكون عدد من القطع في أرقام كاملة مثل 2، 3 4 وهلم جرا ولكن ليس الكسور. حتى إذا كنت قد تداولت 3 الكثير من نيفتي كنت في الواقع عقد 3 * 50 (لا من الكثير * نيفتي الكثير الحجم) = 150 العقود.
الخيار هو عقد لشراء / بيع الأسهم (أقل من ذلك). ويحدد العقد سعرا ثابتا يمكن تداول الأسهم فيه. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. العقد له تاريخ استحقاق وهو التاريخ حتى يكون العقد ساري المفعول. البائع (كاتب الخيار تسمى) تبيع العقد إلى المشتري. يدفع المشتري ثمن العقد يسمى قسط للبائع. المشتري لديه الحق، ولكن ليس الالتزام لشراء / بيع الأسهم (وندرلير) بسعر ثابت (سعر الإضراب). كما يلزم العقد البائع أو الكاتب بالوفاء بشروط التسليم إذا كان المشتري يمارس حق العقد.
إذا لم تكن قد فهمت تماما مفهوم الخيارات من فضلك لا تستسلم. تابع قراءة قسم الأسئلة الشائعة؛ سيتم مسح العديد من الزوجي الخاص بك بعد قراءة الأقسام اللاحقة.
وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه للمالك (المشتري) لخيار كال شراء الأصل الأساسي من بائع الخيار، بغض النظر عن السعر الحالي للأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب لخيار ريليانس كال هو 1300، فهذا يعني أن المشتري لهذا الخيار يمكنه شراء مخزون الاعتماد عند 1300 حتى إذا كان سعر السوق الحالي للسهم أعلى (يقول 1500).
في حالة خيارات الشراء، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن فيه للمالك (المشتري) لخيار بوت بيع الأصل الأساسي للبائع البائع، بغض النظر عن السعر الحالي للأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب من خيار ريليانس بوت هو 1300، فهذا يعني أن المشتري لهذا الخيار يمكنه بيع مخزون الاعتماد عند 1300 حتى لو كان سعر السوق الحالي للسهم أقل (على سبيل المثال 1100).
إذا كنت صعودي.
قد تفكر في خيارات الشراء عبر الهاتف (كال) يمكنك النظر في خيارات البيع (تذكر أن بيع الخيار العاري هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر ويستخدمها في الغالب تجار الخبراء)
إذا كنت هبوطي.
قد تفكر في خيارات بوت بوي يمكنك التفكير في خيار كال-إنغ كال.
يشتري الناس خيار كال عندما يكونوا صعوديين، وهم يتوقعون أن سعر السهم الأساسي سينتقل لأعلى.
لنفهم استخدام مثال. لنفترض، تاريخ اليوم هو 1-مايو 2008 وتشتري خيار الرد على المكالمات (ضربة = 2500، النضج يونيو 2008) @ روبية. 50 لكل عقد عندما يتم الحصول على ريليانس الأسهم في 2400. دعونا نرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: الاعتماد على سعر السهم أكبر من سعر الإضراب. الاعتماد على تداول الأسهم في 2600 على انتهاء يوم وقف الوقت.
صافي الربح = (السعر الحالي وندش]؛ سعر الإضراب) - قسط = (2600 وندش]؛ 2500) -50 = روبية. 50 لكل عقد.
الحالة الثانية: ريليانس سعر السهم أقل من سعر الإضراب (2500) في وقت انتهاء يوم انتهاء الصلاحية.
صافي الخسارة = قسط المدفوع = روبية. 50 لكل عقد.
لذلك عند شراء خيار كال لديك إمكانات الربح غير محدود ولكن محدودة المخاطر أو الهبوط.
يشتري الناس خيار بوت عندما يكونون هبوطيين، أي أنهم يتوقعون أن سعر السهم الأساسي سينخفض.
لنفهم استخدام مثال. لنفترض، تاريخ اليوم هو 1-ماي-2008 وتشتري خيار ريليانس بوت (ستريك = 2500، أورغانيزاتيون جوون 2008) @ رس. 50 لكل عقد عندما كان ريليانس هو التداول في 2600. دعونا نرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولی: یعد سعر الإرھاب أقل من سعر الإضراب. الاعتماد تداول الأسهم في 2400 على انقضاء يوم وقف الوقت.
صافي الربح = (سترايك السعر وندش]؛ السعر الحالي) & نداش؛ بريميوم = 2500 & نداش؛ 2400 & نداش؛ 50 = 50.
صافي الخسارة = قسط المدفوع = 50 روبية لكل عقد.
لذلك، عند شراء الخيار بوت لديك إمكانات الربح غير محدود ولكن محدودة المخاطر أو الهبوط.
هذه استراتيجية هبوطية. لديها خسارة غير محدودة ومحدودية الربح المحتملة. لا ينصح خيارات البيع للمتداولين على مستوى المبتدئين.
لنفهم ذلك باستخدام مثال. لنفترض أنك تريد بيع خيار الاتصال نيفتي (ضربة = 5000 انتهاء يونيو 2008) في 1 مايو 2008 في 50 روبية لكل عقد و نيفتي كان يتداول في 4900 في ذلك الوقت.
عندما تحصل على المشتري لهذا العقد تحصل على رواتب @ روبية. 50 لكل عقد ويتم إضافتها إلى حسابك. لنرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: سعر نيفتي & لوت؛ = سعر الإضراب عند انتهاء وقت انتهاء اليوم.
صافي الربح = 50 (قسط مضاف إلى حسابك عند تنفيذ الصفقة)
الحالة الثانية: سعر نيفتي & غ؛ سعر الإضراب على انقضاء يوم انتهاء الوقت.
صافي = ستريك السعر & نداش؛ قطع أنيق برايس + بريميوم.
مثال: إذا كان سعر بيع نيفتي = 5025 & # 61664؛ نيت = 5000 & نداش؛ 5025 + 50 = روبية. 25 لكل عقد (ربح)
إذا كان سعر القطع نيفتي = 5100 & # 61664؛ نيت = 5000 & نداش؛ 5100 + 50 = روبية. -50 لكل عقد (خسارة)
هذه استراتيجية صاعدة. لديها خسارة غير محدودة ومحدودية الربح المحتملة. لا ينصح خيارات البيع للمتداولين على مستوى المبتدئين.
لنفهم ذلك باستخدام مثال. دعم لك بيع خيار نيفتي بوت (ضربة = 5000، انتهاء يونيو 2008) في 1 مايو 2008 في 50 روبية لكل عقد عندما نيفتي كان يتداول في 5050.
عندما تحصل على المشتري لهذا العقد تحصل على رواتب @ روبية. 50 لكل عقد ويتم إضافتها إلى حسابك. لنرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: سعر نيفتي & غ؛ = سعر الإضراب عند انتهاء وقت انتهاء اليوم.
صافي الربح = 50 (قسط مضاف إلى حسابك عند تنفيذ الصفقة)
الحالة الثانية: سعر نيفتي & لوت؛ سعر الإضراب على انقضاء يوم انتهاء الوقت.
الخسارة: ستريك & نداش؛ سعر قطع أنيق - بريميوم.
مثال: إذا كان سعر قطع نيفتي = 4950، خسارة = 5000 & نداش؛ 4900 - 50 = 50 (خسارة)
إذا نيفتي قطع السعر = 4975، خسارة = 5000 و نداش؛ 4975 - 50 = -25 (بروفيت)
الشخص الذي يبيع الخيارات هو كاتب. الكاتب تبيع إلى المشتري الخيار.
نعم، يمكن لأي مستثمر بيع الخيار على الرغم من وسيط له.
هذا غير صحيح. كاتب الخيار يمكن إغلاق الصفقة خيار بيع إذا انه / انها تريد من خلال تربيع قبالة. المالك / المشتري من الخيار لا داعي للقلق حول الطرف الآخر كما سيكون هناك دائما عدد متساو من المشترين والبائعين المتاحة في كل وقت لعقد معين.
خيارات أسهم الموظفين غير قابلة للتداول في البورصات على عكس الخيارات الموحدة. شروط الخيار الأسهم الموظف ليست معيار على سبيل المثال شركة X يعطي الموظف A خيار لامتلاك 100 أسهم الشركة @ 50 روبية. نفس الشركة تعطي الموظف B خيار لامتلاك أسهم 2000 من الشركة @ 35 روبية. الخيارات المتداولة في البورصة لها شروط موحدة، أي أن حجم العقد وسعر الإضراب لعقد معين هو نفسه بالنسبة لجميع المستثمرين.
ويرد أدناه وصف للفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة:
يمنح عقد الخيارات للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) الأصول الأساسية (الأسهم، مؤشر الخ) بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد.
ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يعطي المشتري التزاما بشراء الأصول الأساسية (المؤشر، المخزون وما إلى ذلك) بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد.
كل صفقة تتكون من صفقتين، الصفقة الافتتاحية والصفقات الختامية. عندما تذهب طويلة i. e شراء مكالمة (أو وضع) الخيار كما فتح الصفقة ويسمى كما & لدكو؛ شراء لفتح & رديقو ؛. سوف تغلق هذا الموقف عن طريق اتخاذ موقف المعاكس أي عن طريق بيع نفس الكمية من المكالمة (أو وضع) الخيار. ستتم معاملة المعاملة الختامية في هذه الحالة باسم & لدكو؛ البيع لإغلاق & رديقو ؛.
كل صفقة تتكون من صفقتين، الصفقة الافتتاحية والصفقات الختامية. عندما الصفقة الافتتاحية الخاص بك هو بيع مكالمة قصيرة (أو وضع) الخيار المعروف باسم & لدكو؛ بيع لفتح & رديقو ؛. سوف تغلق هذا الموقف من خلال اتخاذ موقف معاكس أي عن طريق شراء نفس الكمية من المكالمة (أو وضع) الخيار. ستتم معاملة المعاملة الختامية في هذه الحالة باسم & لدكو؛ شراء لإغلاق & رديقو ؛.
إذا كنت تملك (اشترى) خيار النمط الأمريكي، يمكنك ممارسة حقك في شراء (في حالة خيارات الاتصال) أو الحق في بيع (في حالة الخيارات المتاحة) الأصول الأساسية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تملك (اشترى) خيار النمط الأوروبي، يمكنك ممارسة حقك في شراء (في حالة خيارات المكالمة) أو الحق في بيع (في حالة وضع خيارات) الأصول الأساسية فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
الأصول الأساسية التي تغطيها خيارات الفهرس ليست أسهم في شركة، وإنما قيمة روبية أساسية مساوية لمستوى الفهرس مضروبا في حجم الوحدة. يعتمد مبلغ النقد المستلم عند ممارسة أو انتهاء الصلاحية على قيمة التسوية للمؤشر بالمقارنة مع سعر الإضراب لخيار المؤشر.
في الهند خيارات مؤشر لها أسلوب ممارسة الأوروبي وخيارات الأسهم هي أسلوب ممارسة الأمريكي. لمزيد من التفاصيل الرجوع سؤال حول الفرق بين الأوروبي & أمبير؛ أمريكان ممارسة الأساليب. للأسئلة المتعلقة بممارسة الخيار & أمب؛ أساليب ممارسة يرجى الرجوع الخيار قسم تمرين.
الرجوع نسينديا. تحت قسم F & O يمكنك الاطلاع على معلومات العقد. إذا كان نوع الخيار هو سي يعني كال النمط الأوروبي الخيار، كا يعني كال النمط الأمريكي الخيار، بي يعني بوت الخيار النمط الأوروبي، با يعني بوت خيار النمط الأمريكي.
نعم فعلا. في خيارات مؤشر نس هي من النمط الأوروبي في حين أن خيارات الأسهم هي من الطراز الأمريكي.
خيار المكالمة هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي لل وندرلير (الأسهم، مؤشر الخ). على سبيل المثال، إذا اشتريت 4000 إضراب نيفتي كال أوبتيون و نيفتي يتداول عند 4200 خيار المكالمة هو في المال.
خيار وضع هو في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السوق الحالي من وندرلير (الأسهم، مؤشر الخ). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي بوت أوبتيون و نيفتي يتداول في 4900 الخيار وضع في المال.
خيار الاتصال هو خارج المال عندما سعر الإضراب هو أعلى من سعر السوق الحالي لل وندرلير (الأسهم). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي كال أوبتيون و نيفتي يتداول عند 4900 خيار المكالمة خارج المال.
a الخيار الخيار هو خارج-- من-- المال عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السوق الحالي من وندرلر (الأسهم). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي بوت الخيار و نيفتي يتداول في 5100 الخيار وضع في المال.
الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب من الخيار يساوي (أو يساوي تقريبا) سعر السوق للأمن الأساسي (الأسهم).
ويمكن تعريف القيمة الجوهرية على أنها القيمة التي يكون فيها سعر الإضراب للخيار في المال. بعض الناس ينظرون إليه على أنه القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا كانت تمارس اليوم.
لخيارات الاتصال، القيمة الجوهرية = سعر السهم الحالي & نداش؛ سعر الإضراب.
لخيارات بوت، القيمة الجوهرية = سترايك السعر - سعر السهم الحالي.
ملاحظة القيمة الجوهرية لا يمكن أن يكون لها قيمة سلبية حتى الحد الأدنى من القيمة الجوهرية هو 0 للحصول على خيار.
قيمة الوقت = سعر الخيار - القيمة الجوهرية.
لنأخذ مثالا على ذلك:
في حالة تداول الأسهم شيز عند 105 روبية، يتم تداول خيار المكالمة 100 شيز عند 7 روبية،
القيمة الجوهرية = 105 & نداش؛ 100 = 5.
قيمة الوقت = 7 & نداش؛ 5 = 2.
لذلك، فإننا نقول أن هذا الخيار له قيمة الوقت = روبية 2.
مختلف الناس مشاهدته بطريقة مختلفة. تعميمه قد لا يكون فكرة جيدة. كثير من الناس يفسرون الاهتمام المفتوح كما هو موضح أدناه:
ويمكن تفسير ارتفاع أو انخفاض الفائدة المفتوحة كمؤشر على التوقعات المستقبلية للسوق. ويشير ارتفاع عدد الفوائد المفتوحة إلى أن الاتجاه الحالي من المرجح أن يستمر. إذا كان رقم الفائدة المفتوحة راكدا، فقد يشير إلى أن السوق في وضع حذر.
إذا بدأت الفائدة المفتوحة في الانخفاض، ثم يشير السوق إلى مزاج انعكاس الاتجاه. في السوق الصاعدة، يشير الانخفاض المستمر في الفائدة المفتوحة إلى توقع حركة هبوطية. وبالمثل، في تراجع السوق، يشير تراجع الفائدة المفتوحة إلى أن السوق تتوقع اتجاها تصاعديا.
حجم التداول هو عدد عقود عقد الخيار المحدد التي تم تداولها في يوم معين، على غرار ذلك يعني عدد الأسهم المتداولة على سهم معين في يوم معين. الفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات لمخزون معين بسعر إضراب محدد وتاريخ انتهاء محدد كان مفتوحا عند نهاية التداول في يوم التداول السابق. في حين أن بعض التجار ينظرون إلى هذه المعلومات كمؤشر على السيولة لخيار معين أو سلسلة خيار معين، قد يكون هناك مؤشر أكثر موثوقية هو ضيق انتشار العطاء / الطلب.
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الاهتمام المفتوح هو نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا، كما هو موضح في المثال التالي.
C تشتري 5 الخيار و D تبيع 5 عقود الخيار.
تبيع له 1 الخيار و D يشتري عقد الخيار 1.
E يشتري 5 خيارات من C الذي يبيع 5 عقود الخيارات.
-في 1 يناير، ويشتري خيارا، مما يترك مصلحة مفتوحة ويخلق أيضا حجم التداول من 1.
-في 2 يناير، C و D خلق حجم التداول من 5 وهناك أيضا خمسة خيارات أخرى تركت مفتوحة.
-في 3 كانون الثاني / يناير، A يأخذ موقف تعويض، يتم تقليل الفائدة المفتوحة بنسبة 1 وحجم التداول هو 1.
-في 4 يناير، E ببساطة يستبدل C وفتح الفائدة لا يتغير، وحجم التداول يزيد بنسبة 5.
ير هو مؤشر شعبية جدا لقياس المستوى السائد من الصعود أو الهبوط في السوق. تذكر أن يتم شراء العقد من قبل المستثمرين الذين هم الهبوطي ويتم شراء عقود المكالمات من قبل الناس الذين هم صعودي. يحسب ير على النحو التالي:
ير = لا من خيارات تداول المتداولة / أي من خيارات المكالمات المتداولة.
ومع زيادة هذه النسبة، فإن ذلك يعني أن المستثمرين يضعون المزيد من المال في خيارات الخيارات بدلا من خيارات الاتصال. هناك طرق مختلفة لتفسير هذه المعلومات لقياس اتجاهات السوق.
على الرغم من أن الخيارات مستمدة من الأسهم أو المؤشرات ولكن يتم تداولها كأوراق مالية مستقلة في الأسواق. ويمكن أن يختلف نمط حركة السعر ومداها عن المخزون / المؤشر الأساسي.
يتم استخدام قيمة دلتا تفسير العلاقة بين حركة السعر للخيار والمخزون أقل من ذلك / مؤشر.
مثل سعر تداول الأسهم هو مدفوعة بحتة من قبل الطلب (المشترين) والتوريد (البائعين).
يمكنك حساب القيمة العادلة للخيارات باستخدام الصيغ بينوميال أو بلاك سكولز. نحن لا نقدم القيمة النظرية من الخيارات في موقعنا على شبكة الإنترنت باستخدام نموذج بلاك سكولز.
ممارسة الأسهم الخيار خيار كال يعني شراء الأسهم بسعر يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار.
ممارسة السهم الخيار بوت يعني بيع الأسهم بسعر يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار.
لنفهم ذلك باستخدام مثال:
اشترى السيد غوبتا 2500-ريليانس-كال خيار الخيار. يتم تداول السهم حاليا في روبية. 3000. إذا قرر السيد غوبتا ل & لسو؛ ممارسة و [رسقوو]؛ حقه سوف تحصل على الأسهم بمعدل 2500 على الرغم من أن يتم تداول الأسهم في 3000.
كنت قبالة قبالة موقف الخيارات عندما تريد إغلاق موقف القائمة. يمكن إجراء الساحة من خلال اتخاذ الموضع المعاكس تماما على سبيل المثال. إذا كنت قد اشتريت في البداية 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار يمكنك إيقاف قبالة عن طريق بيع 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار مع نفس الإضراب وانتهاء الصلاحية. وبالمثل، إذا كنت قد بيعت في البداية 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار يمكنك إيقاف قبالة عن طريق شراء 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار.
قد ترغب في ممارسة الخيار الخاص بك عندما تريد أن تأخذ تسليم الأسهم الأساسية أو الفهرس.
قد ترغب في ممارسة إذا كنت ترغب في اتخاذ تسليم الأسهم الأساسية وكان لديك مصلحة طويلة / متوسطة الأجل في الأسهم. إذا كنت ترغب في حجز الربح أو قطع الخسائر الخاصة بك، قد ترغب في إغلاق موقفكم من خلال تربيع قبالة.
إذا كان الخيار من النمط الأمريكي ثم يمكن أن تمارس أي يوم (عندما يكون السوق مفتوحا) قبل انتهاء صلاحيتها. في حالة الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
نعم، يمكنك إغلاق وضعك من خلال تربيع قبالة الذي يعني باختصار اتخاذ موقف عكسي.
يمكنك بيع الأسهم الأساسية بمجرد إعطاء تعليمات للوسيط لممارسة الرياضة. نقترح عليك أيضا الاختيار المزدوج مع الوسيط الخاص بك إذا كان هناك أي انحرافات وتطبيق قواعد خاصة.
كل هذا يتوقف على توقعاتك من الأسهم والخطر الخاص بك / مكافأة الشهية. إذا كنت تعتقد أن الأسهم قد جعلت تحركها إلى حد كبير وليس هناك الكثير من مجال مزيد من الحركة في الاتجاه المتوقع الخاص بك ثم قد ترغب في إغلاق الموقف من خلال تربيع قبالة. من ناحية أخرى إذا كنت تعتقد أن هناك الكثير من البخار اليسار والسهم سوف تقطع شوطا طويلا، يمكنك الاستمرار في عقد موقفكم.
عندما يمارس صاحب الخيار (المشتري) من الخيارات، يقال إن كاتب الخيار (البائع) يلتزم بتقديم شروط عقد الخيار. إذا كان خيار كال، يحتاج الكاتب (البائع) إلى تسليم الكمية الملزمة من الضمان الأساسي بسعر الإضراب. في حالة الخيار بوت يحتاج الكاتب (البائع) لشراء الكمية الملزمة من الضمان الأساسي بسعر الإضراب.
ويتم التعيين على أساس عشوائي. ويختار مركز المقاصة المراكز القصيرة التي تكون مؤهلة لتخصيصها ثم يخصص المراكز التي تمارسها إلى أي منصب أو أكثر من المراكز القصيرة.
جميع في خيارات المال سواء الأمريكية أو النمط الأوروبي تمارس تلقائيا من قبل غرفة المقاصة.
لا، مرة واحدة يتم قبول أمر من قبل غرفة المقاصة فإنه لا يمكن إبطال عادة.
لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على تعيين. إذا كنت قد بيعت خيارا هناك دائما إمكانية الحصول على تعيين في أي يوم عمل قبل انتهاء (في حال كان الخيار هو النمط الأمريكي) للوفاء بالتزامك بتلقي (ودفع ثمن) أو تسليم (والحصول على دفع ثمن) سهم من وندرلير الأسهم. هناك بعض القواعد العامة التي يجب أن تبقي في ذهنك:
1. فقط جزء صغير من الخيارات في الواقع ممارسة.
2. الغالبية العظمى من الخيارات ممارسة عندما تقترب من انتهاء.
يتم نشر إحصاءات ممارسة الخيار في نس نسينديا الموقع.
أنا كنت لا تزال لعقد موقف بيع الخيار الخاص بك لا يمكن القضاء على إمكانية تعيينه.
يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت عن طريق تربيع قبالة موقفكم أي اتخاذ الموقف المعاكس تماما.
لا، لقد أغلقت موقفك وليس هناك طريقة يمكنك الحصول على تعيين.
يتم ممارسة جميع الخيارات المالية تلقائيا خلال يوم انتهاء الصلاحية. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال وسيط الخاص بك.
وتقول لائحة سيبي أنه إذا كانت قيمة الأرباح المعلنة أكثر من 10٪ من السعر الفوري للمخزون غير الناقص في يوم توزيع الأرباح، فسيتم تخفيض سعر الإضراب لخيارات الأسهم بمقدار الأرباح الموزعة. إذا كانت أرباح الأسهم المخصومة أقل من 10٪ فلا يوجد تعديل في توزيعات الأرباح عن طريق الصرف. في هذه الحالة يضبط السوق سعر الخيارات مع الأخذ بعين الاعتبار إعلان الأرباح.
وستظل جميع العقود النشطة قائمة حتى اليوم الأخير (كما هو معلن). بعد ذلك لن يكون هناك المزيد من العقود على هذا المخزون المتاحة للتداول. إذا كنت تحمل مثل هذا الخيار موقفك سيتم ممارسة واستقر في اليوم الأخير. فمن المستحسن دائما للتحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذه الإعلانات.
& لسو؛ شراء دعوة & [رسقوو]؛ هي استراتيجية مكاسب رأس المال التي تنطوي على احتمال الربح غير محدود وفقدان محدود، حيث & لدكو؛ بيع دعوة & رديقو؛ هي استراتيجية توليد الدخل التي تنطوي على ربح محدود وإمكانات خسارة غير محدودة. ويوصى بخيارات البيع فقط للمستثمرين ذوي الخبرة.
& لسو؛ شراء وضع و [رسقوو]؛ هي استراتيجية مكاسب رأس المال التي تنطوي على احتمال الربح غير محدود وفقدان محدود، حيث & لدكو؛ بيع وضع & رديقو؛ هي استراتيجية توليد الدخل التي تنطوي على ربح محدود وإمكانات خسارة غير محدودة. ويوصى بخيارات البيع فقط للمستثمرين ذوي الخبرة.
لا، يمكنك الحفاظ على قسط ولكن لا تزال بحاجة إلى تقديم الأسهم الأساسية لحامل الخيارات.
خيارات ينتشر هي اللبنات الأساسية للعديد من استراتيجيات التداول الخيارات. يتم إدخال موقع انتشار عن طريق شراء وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة على نفس الأمن الأساسي ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء الصلاحية. الرجوع لدينا أداة ستراتيغيندر لرؤية استراتيجيات قابلة للتداول الحقيقي الذي يشمل أيضا ينتشر.
إذا كنت تفعل ذلك من حساب التداول نفسه فإنه سيتم تعويض بعضها البعض. إذا كنت تفعل ذلك من حسابات مختلفة ثم سيكون لديك موقف شقة من المنظور الاقتصادي. ولا توجد ميزة واضحة في القيام بذلك.
الهامش هو المبلغ النقدي الذي تحتاجه للإيداع مع الوسيط الخاص بك كضمان إذا كنت تريد أن تكتب الخيار (عارية) المكشوفة. تحتاج أيضا إلى الحفاظ على الهامش لتغطية تقييم موقفك اليومي والتغيرات المتوقعة في السعر خلال اليوم.
عند بيع قصير خيار هناك خطر غير محدود ينطوي إذا كان السهم يتحرك في عكس اتجاه السوق المتوقع. وهناك دائما احتمال أن البائع لن يكون قادرا على الوفاء بالتزامه بتسليم شروط العقد بسبب نقص الأموال. إذا زاد سعر الخيارات بشكل كبير ويريد البائع إغلاق منصبه من خلال شراء الخيار هناك احتمال أنه قد لا يكون لديه أموال كافية في حسابه. وهذا النوع من الحالات يمنع الأسواق من العمل بكفاءة حيث أن الطرف المقابل لن يكون قادرا على الحصول على دفعه. ولتجنب هذه الأنواع من الظروف، أدخل مفهوم الهوامش في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم.
التقلب هو مقياس لمعدل وحجم التغير في األسعار) سواء أكانت أعلى أو ألسفل (. وببساطة يمكنك أن ترى التقلب والسرعة التي يمكن أن يتحرك فيها السعر الأساسي في أي من الاتجاهين. إذا كان التقلب مرتفعا، فإن العلاوة على الخيار ستكون مرتفعة نسبيا، والعكس بالعكس.
يمكنك معرفة الهامش المطبق من الوسيط الخاص بك. العديد من السماسرة على الانترنت مثل هدفسك، إيسيسيديركت الخ توفر أدوات لحساب متطلبات الهامش.
لا، لن تحصل على مزايا الهامش في هذه الحالة.
نعم، سوف تحصل على فوائد في هذه الحالة.
نعم، سوف تحصل على فوائد الهامش في هذه الحالة. ومع ذلك، سيتم إزالة الفائدة قبل ثلاثة أيام من انتهاء العقد إذا كان عقد الشهر القريب.
ويمكن تعريف دلتا على أنها المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار من أجل التغيير 1 نقطة المقابلة في سعر السهم الأساسي أو المؤشر. خيارات الاتصال طويلة ديلتاس إيجابية، في حين وضعت طويلة خيارات ديلا السلبية في حين خيارات قصيرة دعوة ديك سلبي، وخيارات وضع قصيرة لها دلتا إيجابية. دعونا نفهم باستخدام بضعة أمثلة.
دلتا نيفتي مارس 2009 3000 كال هو 0.50. نظريا، وهذا يعني أنه إذا نيفتي يتحرك بنسبة 1 نقطة، وسعر هذا الخيار سوف ترتفع بنسبة 0.5 نقطة. وبالمثل، إذا نيفتي ينخفض ​​بمقدار 1 نقطة، فإن هذا السعر الخيارات تنخفض بمقدار 0.5 نقطة دلتا نيفتي مارس 2009 2800 بوت هو -0.75. نظريا، وهذا يعني أنه إذا نيفتي يتحرك بنسبة 1 نقطة، وسعر هذا الخيار سوف تنخفض بنسبة 0.75 نقطة. وبالمثل، إذا تحركت نيفتي بنسبة 1 نقطة، فإن سعر الخيارات هذا سيرتفع بمقدار 0.75 نقطة.
لاحظ أن قيم دلتا ديناميكية وتتغير كل يوم تقريبا.
إذا تم عرض دلتا باسم & لوت؛ السرعة & [رسقوو]؛ من حركة السعر الخيار بالنسبة للخيار الأساسي ثم غاما يمكن أن ينظر إليه على أنه التسارع. في الأساس، تقوم غاما بقياس المبلغ الذي تتغير به تغيرات دلتا لنقطة واحدة في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان غاما من الخيار 0.5، وهذا يعني نظريا أنه مع حركة سعر 1 نقطة من الكامنة في دلتا سوف تتحرك 0.5. المكالمات طويلة وطويلة يضع لها غاما إيجابية في حين أن المكالمات القصيرة ووضع قصيرة لديها غاما سلبية.
يمكن تفسير فيغا على أنها المبلغ الذي من شأنه أن يتغير سعر الخيار مع 1٪ تغيير في التقلب الضمني من الكامنة. أحد السيناريوهات الشائعة عندما يتغير الخيار فيغا عندما يكون هناك حركة كبيرة في السعر الأساسي. المكالمات الطويلة وطويلة يضع كلاهما فيغا إيجابية حيث المكالمات القصيرة ووضع قصيرة سيكون دائما فيغا سلبية.
الخيار ثيتا يمكن تفسيرها على أنها تغيير في سعر الخيار مع انخفاض يوم واحد في العمر المتبقي من الخيار. لوضع ببساطة هو مقياس من الوقت الاضمحلال. لاحظ أن أطول حياة خيار، وارتفاع سيكون قسط والعكس بالعكس. مع كل يوم يمر قيمة الخيار ينقص (النظر في جميع العوامل على قدم المساواة).
عندما ترغب في شراء خيار ربما تريد أن تعرف ما هي القيمة العادلة للخيار هو وما ينبغي أن يكون السعر العادل للخيار، ما إذا كان الخيار هو أقل من قيمتها، على قيمة أو قيمتها بحق. يمكنك الحصول على إجابات لهذه الأسئلة عن طريق حساب القيمة النظرية للخيار. هناك العديد من النماذج الرياضية والصيغ المتاحة التي يمكن استخدامها.
هذه هي النماذج الرياضية التي يمكن استخدامها لحساب القيمة النظرية والإغريق من الخيارات.
إذا كنت تنظر الخيار الإغريق في اتخاذ قرارات لشراء أو بيع الخيارات كنت في الأساس زيادة احتمال لك لتحقيق الربح في الصفقات الخاصة بك.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 14-أكتوبر -2018.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
صك قابل للتداول ساري المفعول، يملك حامله الحق، ولكن ليس هناك التزام لشراء أو بيع الأسهم أو الأدوات الأساسية. عموما سوف يدفع المشتري بعض السعر للحصول على هذا الحق (دعا قسط).
ويكون على البائع خيار الالتزام بشراء أو بيع المخزون / الأداة الأساسية، إذا قرر مالك الخيار ممارسة حقه.
2. ما هي خصائص خيار ما؟
يتكون أحد الخيارات مما يلي.
- الأسهم الأساسية أو غيرها من الأدوات.
- نوع الخيار كال كال أو بوت.
مجموعة مختلفة من المعلمات أعلاه 4 يعطينا فريدة من نوعها سلسلة خيار تداول. على سبيل المثال & # 8211؛ نيفتي 5200 كال 26-أبر-2018.
الخيار الذي يمنحك رايت لشراء المخزون الأساسي / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار كال يحمل الالتزام بتسليم لك الأسهم / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
الخيار الذي يمنحك رايت لبيع الأسهم الأساسية / الصك بسعر متفق عليه (يسمى سعر الإضراب)، قبل الموعد المتفق عليه (وتسمى تاريخ انتهاء الصلاحية). الشخص الذي يبيع لك الخيار بوت يحمل على الالتزام أن تأخذ تسليم منك من الأوراق المالية / الصك، إذا قررت ممارسة حقك.
5 - ما هي الاعتبارات في تحديد قيمة الخيار؟
يتم تحديد قيمة الخيار بشكل أساسي من خلال تقلب الأداة الأساسية ومسافة تاريخ انتهاء صلاحية الخيار من خيار "أي لايف". أكثر تقلب الصك، أو أطول الحياة، وتكلفة الخيارات ستكون.
6. ما هي الأدوات الثلاثة للتداول؟
الأسهم الأساسية، خيارات كال على الأسهم الأساسية وخيارات بوت على الأسهم الأساسية هي أنواع ثلاثة من أداة للتداول.
7. ما هي الإجراءات الستة التي يمكن اتخاذها؟
واحد من كل من الصكوك 3 أعلاه، يمكن للمرء أن تتخذ إجراءات شراء أو بيع على سبيل المثال. & # 8211؛ شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء خيار الاتصال، بيع خيار الدعوة الخ الذي يعطينا عموما 6 أنواع من الإجراءات.
سلسلة الخيار هي مزيج فريد من 4 معلمات الواردة في السؤال 2 أعلاه. كل مجموعة هي أداة قابلة للتداول من تلقاء نفسها. على سبيل المثال نيفتي 5200 كال 26-أبر-2018 أنغ نيفتي 5300 بوت 26-أبر-2018.
9. لدي حجم حساب صغير. يمكنني التجارة الخيارات وجعل عوائد كبيرة؟
احتمالات حدوث ذلك قريبة جدا من الصفر. نظرا لحجم الحساب الصغير، قد ينتهي بك الأمر إلى تحمل مخاطر كبيرة كعمر٪ للحساب بخيارات. يتم تداول الخيارات في حجم اللوت (أي الكمية الدنيا للشراء أو البيع)، وبالتالي فإن المخاطر ستكون دائما متعددة من حجم هذا الحجم. إذا كنت تتداول الأسهم، هذا الحد الأدنى من الكمية هو 1 وبالتالي لديك أفضل بكثير السيطرة على المخاطر. صحيح أن نسبة إرجاع العمر يمكن أن تكون كبيرة في تجارة الخيارات ولكن هذا يمكن أن يصيب أيضا سلبا حيث أن الخطر مرتفع أيضا٪ العمر.
اقتراحي سيكون لتعلم أساسيات التداول أولا. إذا حساب صغير ثم، استخدام الأسهم لهذا التعلم. بمجرد أن يكون لديك أداء ثابت ومربح، ثم الانتقال إلى خيارات التداول. هذا أيضا مع حجم الحساب المناسب.
10. كيف / أين تتعلم تداول الخيارات؟
يرجى الانتقال إلى هذه المشاركة & # 8220؛ كيفية تعلم خيارات التداول & # 8221؛ حيث قدمت اقتراحاتي حول كيفية البدء في تداول الخيارات. في حال وجود أي أسئلة، لا تتردد في ترك تعليق أو الاتصال بي.
كيف تتعلم خيارات التداول؟
أحصل على العديد من الطلبات من القراء الذين يرغبون في بدء التداول في خيارات، ولكن خسر عن الطريق إلى اتخاذ. في هذا المنصب، أقترح الاتجاه المحتمل الذي من شأنه أن يساعد أي تاجر الخيار الجديد للحصول على أسس متينة لتداولهم.
1) لكسب المال في أي تداول (سواء كان ذلك الأسهم، والعقود الآجلة والخيارات أو أي شيء)، أول شيء جدا أن نعرف هو اتجاه السوق. يمكنك كسب المال عن طريق شراء شيء، عندما ينخفض ​​السوق؟ لذلك أول شيء جدا تحتاج إلى تعلم هو التعرف على الاتجاه الحالي للسوق (أعلى أو أسفل أو جانبي). كنت أفضل في تحديد الاتجاه، أقوى هو الأساس الخاص بك. مثلا - إذا كنت في ناجبور وتريد أن تذهب إلى دلهي، ثم أول شيء يو عليك القيام به هو أن يكون على منصة حيث القطارات نورثبوند قادمة.
2) بمجرد معرفة اتجاه السوق / الصك الذي تريد التجارة، ثم اختيار استراتيجية الخيار المناسب لهذا الغرض. هناك استراتيجيات خيارات لكل نوع من ظروف السوق التي تقدم مختلف المخاطر العائد العائد التي قد تناسبك.
3) هناك 6 الرسوم البيانية المخاطر الأساسية في خيار الأساسية واستراتيجية الأسهم. كل استراتيجية أخرى هي مجرد مزيج من هذه الأساسيات 6. هذه الرسوم البيانية المخاطر الأساسية هي ل - شراء الأسهم، بيع الأسهم، شراء دعوة، بيع دعوة، شراء وضع بيع ووضع بيع. قضاء الكثير من الوقت كما هو مطلوب لفهمها على المعلمات وأنا ذاهب إلى ذكر في النقطة التالية.
4) لأي استراتيجية (بما في ذلك 6 الأساسية منها)، ونعرف.
كيف يتم بناؤها ما هو الحد الأقصى للخطر، ما هو الحد الأقصى للمكافأة، أين هو نقطة برياك-إيفين، كيف يبدو الرسم البياني للخطر عند انتهاء الصلاحية، ما هي حالة السوق المناسبة مواتية لهذه الاستراتيجيات.
مرة واحدة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من رسم الرسم البياني للخطر دون أي أداة تحليل الخيار، ثم يمكنك تمرير للخروج من هذه المرحلة.
5) فهم مفهوم التسعير الخيار والقيمة الجوهرية وقيمة الوقت والعوامل التي تؤثر على علاوة الخيار. التركيز ليس فقط على النظرية، ولكن أيضا على كيفية التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على قسط. مشاهدتها في واقع الحياة، تجربة معهم باستخدام الخيار آلة حاسبة، وتدوين الملاحظات وتتبع لهم خلال الأيام القليلة المقبلة باستخدام بيانات السوق الحقيقية.
6) في مرحلة متقدمة، يمكنك أن تبحث في الانتقال من الرسم البياني للخطر من الآن إلى المرحلة النهائية عند انتهاء الصلاحية، وخيار مختلف الإغريق وما إلى ذلك، استراتيجيات مختلفة التي هي مزيج من 6 استراتيجيات الأساسية. هذه هي المرحلة، وسوف ننصح أحد لبدء استخدام أداة. المنظمة البحرية الدولية، والمهنية لا تصبح الإعاقة دون أداة. انه / انها تعرف كيفية العمل من دون أدوات. ولكن عندما يتم إعطاء الأدوات، ثم أدائها وكفاءة التكبير. وهم يعرفون ما يفعلونه، أو ما يريدون القيام به لأن لديهم أساس متين. المنظمة البحرية الدولية، أداة عظيمة في يد قرد لا يختلف عن الموز أو حجر في يدها. ولكن إعطاء أداة عظيمة المهنية، ونرى الفرق.
هناك نهج مختلف لتغطية النقاط أعلاه (قراءة الكتب، واتخاذ التوجيه من تاجر من ذوي الخبرة والناجحة، واللعب في السوق وتعلم الطريقة الصعبة، الذهاب إلى المدرسة / الكولاج وغيرها). القرار لك. ولكن كن حذرا حول اختيار المكان أو الخيار الذي كنت تسير ل. إذا قرأت كتاب خاطئ، انتقل إلى الشخص الخطأ للتدريب أو القيام بالطبع خاطئ، قد ينتهي بك الأمر مجرد إضاعة الموارد الخاصة بك (الوقت والمال والطاقة الخ).
هذا هو فقط لإعطاء قاعدة في تداول الخيارات، بحيث يمكنك التخطيط للتاجر الخيار بشكل صحيح. تذكر أن هذا لا يجعلك التاجر لا يزال. يشمل التداول إدارة المال وتطوير علم النفس التجاري الصحيح وإدارة المخاطر وتطوير نظام تجاري مناسب وما إلى ذلك. جميع هذه المجالات خارج نطاق هذا المنصب ولكن يرجى عدم تجاهلها.
أخيرا وليس آخرا، لا يوجد مسار محدد واحد تحتاج إلى اتباعه للبدء في تداول الخيارات على سبيل المثال الأسهم التجارية الأولى، ثم العقود الآجلة، ثم الخيارات. إذا كان يتم بشكل مناسب، ثم يمكنك البدء مباشرة في الخيارات، دون الدخول في الأسهم الخ. إذا كنت تعرف تداول الأسهم (أفضل إذا كان لديك سجل حافل في تداول الأسهم)، ثم بضع خطوات أولية ليست مطلوبة.
ولكن هذا ليس حدا، حتى لو كنت لم تتداول الأسهم. طالما كنت تعلم القراءة اتجاه السوق، يمكنك أن تبدأ مع خيارات التداول.
مواد تعليمية.
هناك العديد من الموارد الجيدة المتاحة على الإنترنت لمعرفة المزيد عن الخيارات. بعضهم: -
1) قسم مركز التعلم على كبو.
3) نس سيت // * هوم & غ؛ نكفم & غ؛ نكفم مودولز & # 8221؛ قسم وتحقق من المواد الدراسية على وحدات التالية.
- مشتقات الأسهم: نموذج مبتدئ و # 8217.
- وحدة سوق المشتقات (المتعاملين).
- خيارات استراتيجيات التداول وحدة.
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 14-أكتوبر -2018.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق عمل السعر الأسبوعي القائم على التحليل.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) لقد حصلنا على محوري جديد منخفض أكد في 4730.
2) شريط صاعد قوي مع إغلاق في نهاية العلوي.
3) زيادة في حجم مع العمل السعر الصعودي.
1) لا يزال السعر دون مستوى المقاومة الحاسم 5180/5200.
2) قناة اتجاه السعر على المدى الطويل لا يزال يشير لأسفل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) أقرب منطقة العرض من مستوى 5200 ليتم مراقبتها عن كثب في الأسبوع المقبل. لم يختبر السوق هذا المستوى حتى الآن.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. كما هو متوقع، حصلنا على حجم أعلى هذا الأسبوع، وشمعة قوية الصاعدة تغلق في أعلى 10٪. هذا يدل على قوة 4720 مستوى الدعم.
3) وقد زاد حجم هذا الأسبوع. وجهة نظري للتراکم علی المدى القصیر عن طریق الأموال الذکیة تتحول إلی أن تکون صحیحة مع ارتفاع الأسعار مع شمعة قویة. لا يزال الأمر غير صعودي ولكن في نطاق جانبي مع الميل الصاعد على المدى القصير.
4) انخفاض سوينغ منخفضة عند مستوى 5200 لا يزال غير مكسورة. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه اتخاذ قرار لهذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2018.
مستويات مهمة لمشاهدتها - للتحرك - 5150، 5200، للتحرك الهبوطي - 4880، 4720. للارتفاع - 4880، 5150 ..
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 07-أكتوبر -2018.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان هناك تراجع كبير من قاع 4720 و بار مغلق بشكل هامشي باللون الأخضر.
2) يتم تشكيل شمعة المطرقة، وإن لم تكن قوية جدا كما إغلاق الأسبوعي هو تقريبا 20٪ من مجموعة تحت عالية. لقوة المطرقة، أود أن أرى قرب في أعلى 10٪ النطاق.
1) هذا الأسبوع قد أعطى انخفاض منخفض وانخفاض منخفض أيضا. ومن ثم يستمر الاتجاه نحو الانخفاض.
2) كان حجم هذا الأسبوع أقل ثم 4 أسابيع السابقة. انخفاض حجم يعطيني شك على قوة شمعة المطرقة. دعونا نرى ما سيحدث في الأسبوع المقبل.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من المستوى 4950/5170 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) دعم ممكن من مستوى 4720 عملت في هذا الأسبوع وأعطانا ترتد لطيفة. أدى إلى شمعة المطرقة. أود أن أرى حجم أعلى وأغلق في أعلى 10٪ لمطرقة. وبالتالي أود أن ننتظر لأسابيع المقبلة العمل ليقول لي المزيد عن ذلك.
3) وكان حجم أدنى من 5 أسابيع الماضية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه اتخاذ قرار لهذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2018.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 4920، 5000، لأسفل الخطوة - 4720، 4675. ل جانب الطريق - 4720، 4920.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 30 سبتمبر - 2018.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) إغلاق أسبوعي فوق الأسابيع السابقة قريبة. كما أظهر الأسبوع شمعة خضراء.
2) مجموعة واسعة شمعة إغلاق في الوسط.
3) كان حجم أعلى ثم الأسبوع السابق.
1) حقق السوق انخفاض منخفض وهبوط منخفض على الرسم البياني الأسبوعي. كما نتج عن ذلك ارتفاع جديد متأرجح أدنى من المستوى الهام البالغ 5200.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت الاسبوع الماضي، كما انها تعقد كمقاومة خلال هذا الاسبوع أيضا. كما كان متوقعا الأسبوع الماضي أن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة، اتضح أن يكون صحيحا هذا الأسبوع عندما كان السعر يكافح للبقاء فوق 5000 وأخيرا انخفض وأغلق تحت هذا.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) وقد كان حجم عالية إلى حد ما خلال هذا الأسبوع مما يدل على المشاركة النشطة من المال الذكية. وأود أن مشاهدته عن كثب خلال الأسبوع المقبل لكسر أو دعم مستوى 4720. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) أدى هذا الأسبوع ارتفاع شريط عالية في اعطائنا أدنى سوينغ منخفضة عند مستوى 5200. وبما أن هذا المستوى أدنى من خط الاتجاه الصاعد على المدى الطويل من أدنى مستوياته في مارس 2009، فإنه يؤكد أن خط الاتجاه مكسور. وبعبارة أخرى فإن سوق الثور الذي بدأ من مارس 2009 منخفضة قد انتهت. الاتجاه على المدى الطويل من السوق هو أسفل وخط الاتجاه اتخاذ قرار لهذا هو أسفل خط المنحدر بدءا من 6300 عالية المحرز في أكتوبر 2018.
مستويات هامة لمشاهدة ل - للتحرك - 5000/5170، لأسفل الخطوة - 4750، 4720. لالجانب - 4750 إلى 5030.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 30 سبتمبر - 2018.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية أكتوبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5000 و 5200 كالس شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كمقاومة.
2) 4700 و 4800 بوت شهدت أعلى أوي في هذه السلسلة الجديدة تشير إلى هذه المستويات كدعم جيد.
1) 4400 بوت شهدت التداول في ترتيب 22 لاكس أوي. ويمكن أن يوفر هذا الدعم في حالة انخفاض دون مستوى 4700.
2) 4500 بوت لا يكون أعلى أوي ثم 4400 أو 4600 مستوى وبالتالي هذا المستوى النفسي قد لا تكون ذات فائدة كبيرة.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي التحليل الأسبوعي لأسعار السعر - 23 سبتمبر - 2018.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
نيفتي تحليل العمل السعر الأسبوعي.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
أنا تكافح للعثور على أسباب صعودية على الرسم البياني مرة أخرى في هذا الأسبوع. باستثناء أن حجم هذا الأسبوع الهبوطي هو أقل ثم الأسبوع السابق، والتي تظهر عدم وجود قوة هبوطية.
مرة أخرى كان لدينا أسبوع هبوطي.
1) كسر السعر فوق الأسبوع السابق نر، فقط للإشارة إلى أنه كان اختراق كاذبة. منطقة المقاومة 5170 وانزلت من هناك.
2) لدينا شمعة تجتاح هبوطي التي اجتاحت حركة السعر الصاعد من 2 أسابيع الماضية. بل هو أيضا شمعة مجموعة واسعة، مما يدل على قوة في التحرك الهبوطي.
3) كان حجم منخفض في هذا الأسبوع. من المهم مشاهدة حركة السعر وحجمها حيث تصل إلى نقطة سوينغ السابقة السابقة 4720.
4) لقد ميزت الأخضر أعتقد الارتباط على هذا الرسم البياني أسابيع لعرض الهدف السلبي المحتمل لهذه الساق. وبطبيعة الحال فإنه لن يكون خطوة خط مستقيم وسوف نرى بعض مستبعد وسيطة. المستويات المحتملة حيث يمكن أن تدعم السوق هي خطوط خضراء عند مستويات 4700/4550.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) اقرب منطقة امدادات من مستوى 5170/5200 عملت خلال هذا الاسبوع ودفعت السوق الى الاسفل من هنا. وجدت السوق بعض الدعم فوق 5000 الذي هو أيضا كسر في وقت لاحق. الآن 5000 مستويات ستعمل كمنطقة توريد جديدة.
2) الدعم المحتمل عند المستوى 4720. أي كسر لهذا، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 4550 على الجانب السلبي.
3) كان حجم التداول منخفضا خلال هذا الأسبوع مما يشير إلى أن العرض الجديد لم يدخل بعد في السوق. وأود أن أشاهده عن كثب خلال الأسبوع المقبل. وإلا سيتم دعم وجهة نظري للتراكم على المدى القصير من قبل المال الذكية. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5170/5300، لأسفل التحرك - 4830، 4720. لالجانب - 4830 إلى 5170.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 23 سبتمبر - 2018.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 4800 و 4900 كالس شهدت إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة فورية للسلسلة الحالية.
2) 4600 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) 4700 بوت شهد انخفاض في أوي مشيرا إلى أن هذا المستوى قد لا توفر أي دعم هنا.
1) نحن في الأسبوع الأخير من هذه السلسلة وبالتالي التغيير في أوي يمكن أن يكون سريع جدا. وفقا لأعلى أوي في هذه المرحلة، 4600/4700/4800 هي مستويات الدعم المحتملة.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا في 4900 ثم عند مستوى 5000.
4) هذا الأسبوع الماضي من السلسلة الحالية، نظرة سريعة في الشهر المقبل & # 8217؛ s أوي يشير إلى تراكم جيد من المكالمات على مستوى 5200/5100/5000 و بوت عند مستويات 4800/4700/4500. نأمل أن يساعدك هذا التحليل في وتشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
تفسير أفضل 10 اهتمامات مفتوحة - 16 سبتمبر - 2018.
كما خيارات الفائدة المفتوحة تبين لنا البصمة من المال الذكية / اللاعبين الكبار، لذلك دعونا نحاول فك البصمة الخاصة بهم. وفيما يلي قائمة بضربات الخيار (انتهاء صلاحية سبتمبر) التي حصلت على أعلى اهتمام مفتوح اعتبارا من إغلاق يوم الجمعة.
1) 5300 وقد أظهرت كال إضافة جيدة في أوي مما يجعلها مقاومة قوية للسلسلة الحالية. 5200 كال أوي قد انخفض، أي هذا المستوى قد يضعف كمقاومة.
2) 4900 بوت كما أظهرت زيادة جيدة جدا في أوي مما يجعله مستوى دعم أقوى.
3) وقد أظهرت 5500 المكالمات انخفاض في أوي تشير الناس يحجزون الأرباح على هذه المكالمات.
4) ارتفاع حجم الفائدة المفتوحة في المكالمات هو على مستوى 5200 ثم على مستوى 5300. أعلى مستوى من بوتس هو في 4700، 4800، 5000 مستوى.
1) مع ارتفاع السوق خلال هذا الأسبوع، وتحول مستوى الدعم حتى الذي أشار إليه إنكريس الثقيلة في بوت أوي عند مستويات 4900/5000.
2) يتم بناء مستوى المقاومة حاليا عند 5200 ثم عند مستوى 5400.
3) مع تحرك السوق حتى، إذا كانت المشاعر تتحول صعودي ثم كنا يجب أن نرى المزيد من المكالمات أوي. للأسف، ليست هذه هي القضية. هذا مؤشر على عدم وجود قوة في الحركة الصعودية. لقد شهدنا زيادة في بوت أوي التي سوف تقدم الدعم خلال السلسلة الحالية، إذا سقط السوق من هنا.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 16-سبتمبر -2018.
هنا هو الرسم البياني الأسبوعي نيفتي مع خطوط الاتجاه، قناة الاتجاه ونقاط التأرجح ملحوظ على ذلك.
أنيق أسبوعي تحليل حركة الأسعار.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي نيفتي والقيام بالتحليل على أساس الحقائق التي أظهرتها حركة السعر-
1) كان لدينا شريط الأخضر الأسبوعية تشير إلى استمرار التحرك الصعودي على المدى القصير.
2) وكان حجم الأسبوعية جيدة جدا دعم أوبموف. كان حجم التداول اليومي في يوم الجمعة واحدا من أعلى المعدلات في آخر 20 يوما.
3) إغلاق أسبوعي فوق المستوى النفسي من 5000.
1) الأسبوع جعل انخفاض منخفض وانخفاض منخفض مقارنة بالأسبوع الماضي، مشيرا إلى الضعف.
2) الأسبوع الماضي مع مجموعة من 226 نقطة كان NR7 الأسبوع (أضيق نطاق في 7 أسابيع الماضية). هذا النطاق من 232 أسابيع هو أيضا ضمن نطاق أضيق. وهو يشير إلى أن السوق لا يزال في مرحلة التوطيد، ولكن عاجلا أو آجلا، ونحن نذهب لرؤية توسيع نطاق والتحرك.
3) انخفض السعر من مستوى الدعم السابق 5177، والذي كان بمثابة مقاومة على الرسم البياني اليومي. وأدى ارتفاع أدنى في إعطاء لنا سوينغ نقطة عالية في 5177 التي ستكون بمثابة المقاومة الأولى في المستقبل.
3) أغلق السوق عند نفس المستوى تقريبا كما كان في الأسابيع السابقة مما يشير إلى عدم وجود قوة في الاتجاه.
تفسير وإمكانيات الأسبوع المقبل -
كمتداول، علينا أن نكون على استعداد لمواجهة أي شيء أن السوق يلقي علينا. لذلك دعونا نرى ما قد يأتي في الأسبوع المقبل.
1) كانت منطقة الإمداد الأقرب بالقرب من مستوى 5177/5200. يحتاج السوق لعبور هذا المستوى لإظهار أي علامة أخرى للقوة. وبالنظر إلى الضعف العالمي، فإنه سيكون تحديا.
2) أي كسر مستوى 5177، يمكن أن تتخذ بسهولة السوق إلى مستوى 5328 على رأسا على عقب.
3) كان حجم عالية على آخر 2 أيام من الأسبوع، مشيرا إلى أن تراكم قد يكون في التقدم. تتبع بلدي تدفقات قسم الصناعات السمكية أيضا إعطاء علامة على تشكيل القاع على المدى القصير.
4) في أول 3 أيام من هذا الأسبوع، جعل السوق منخفضة يوميا بين 4910/4920 النطاق. وبالتالي فإن هذا المستوى سيكون بمثابة دعم أو الاتجاه في المستقبل في الأيام المقبلة.
5) لن أسميه بأنها نهاية الاتجاه الهبوطي. هذا يمكن أن يكون جيدا جدا مسيرة هبوطية. نحن لا نزال في الاتجاه التنازلي، والأسواق العالمية لا تزال تنخفض. في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل أن ننتظر لمزيد من التأكيد قبل أن نسميها عودة سوق الثور.
مستويات مهمة لمشاهدة ل - للتحرك - 5200/5300، لأسفل الخطوة - 4800، 4900. ل جانب - 4910 إلى 5150.
نأمل أن يساعدك هذا التحليل في تشكيل وجهات النظر الخاصة بك في السوق. لا تتردد في إسقاط تعليقاتك على المشاركة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في رؤية شيء أكثر في التحليل.
إخلاء المسؤولية - هذه هي وجهات نظري في السوق، ويمكن أن أكون مخطئا في قراءتها. يرجى استخدام الحكم الخاص بك واتخاذ قرار تداول معقول استنادا إلى التحليل الخاص بك.

استراتيجية تداول الخيارات في الهند
تحقق من حساب مونيكونترول الخاص بك. يرجى التحقق من معرف البريد الإلكتروني ورقم الجوال اليوم. تحقق الآن.
التقاطات إنتراداي!
(18 ديسمبر 2017)
كل الفائزين الوقت.
أور باكاجيس.
سوبر كومبو.
مزيج قوي من كل من تاجر وحزم المستثمر مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.
مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من الأسواق المتقلبة.
الأساسية.
بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية في بنك ملاوي القياسي

أسعار العملات القياسية في مالاوي للبنك وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج. إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك. سوق الصرف الأجنبي. على الفور المنتجات فكس. تبادل العملات الأجنبية المنتجات. أنظمة مراقبة الصرف. المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات. المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات. اتصل بنا. الشركات والمؤسسات والشركات. 08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za. انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد. أسعار السوق & أم

تكوين خيارات التداول بنيرس

خيارات تداول التكوين بنيرس ويكيبيديا، إنترناشونال كونسولتانتس، إنفورماتيون ديس أسك & إغراف؛ s إنترنيت كونسيد & إغراف؛ رينت ليس مساجيس دو نوت أدرسس مايلز ن سونت باس دانز فوتر ليست بيرسونيل كوم دو & كوت؛ سبام & كوت؛ بور y ريم & إيكوت؛ دير، جي فوس كونسيل فيفيمنت d'أجوتر: كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل دانز فوتر ليست. - سي فوس n'avz رين ري & سيديل؛ u d'إيسي 5 مينوتس، فوس ديفريز v & إيكوت؛ ريفير فوتر ميساجيري إن ليغن، سي l'إمايل ن سي تروف باس دانز فوتر دوسام سبام. فواسي لا بروك & إيكوت؛ ديور & أغريف؛ سويفر أفيك ليس مساجيريز ليس بلوس كورانتيس، كلاس & إيكوت؛ إس بار أوردر ألفاب & إيكوت؛ تيك: 1. V & إيكوت؛ ريفيز دانز لي دوسير & كوت؛ سبام & كوت؛ كيو ليس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل ن سونت باس كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s كوم دو سبام. 2. S'il y ديس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل أوفريز-ليس

استراتيجية تنويع المنتجات

استراتيجية تنويع المنتجات. يمكن أن تساعد استراتيجية تنويع المنتجات نشاطك التجاري على النمو. هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور. مقالات ذات صلة. 1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية تسويق 3 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 4 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة على استراتيجيات الاختراق. استراتيجية تنويع المنتجات هي شكل من أشكال تطوير الأعمال. ويمكن للشركات الصغيرة التي تنفذ الاستراتيجية أن تنوع منتجاتها عن طريق تعديل المنتجات الحالية أو إضافة منتجات جديدة إلى النطاق. وتوفر الاستراتيجية فرصا لتنمية الأعمال التجارية من خلال زيادة المبيعات للعملاء الحاليين أو دخول أسواق جديدة. الأهداف. تعيين أهدافك لتنويع المنتجات. يمكنك اتخاذ نهج دفاعي بهدف حماية نشاطك التجاري، على سبيل المثال، إذا انخفض الطلب على منتجاتك أو واجهت منافسة قوية. وقد يكون ذلك مهما لشركات الأخبار التي قامت ببناء أعمالها على منتج واحد. إن انخفاض حصة السوق أو الإيرادات قد يهدد بقاء عملك. بدلا من ذلك، يمكنك اتخاذ نهج الهجومية حيث ترى