Skip to main content

العلامات التجارية سيستمك


العلامات التجارية والعلامات التجارية.


العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات والعلامات التجارية سينوبسيس (المشار إليها هنا باسم "العلامات التجارية") هي أصول الملكية الفكرية قيمة سينوبسيس. يجب استخدام العلامات التجارية سينوبسيس بشكل صحيح وفقط إلى الحد الذي يسمح به سينوبسيس. تنطبق الإرشادات التالية على موظفي سينوبسيس والعملاء والمرخص لهم والاستشاريين والموردين الخارجيين وأي أطراف ثالثة أخرى. اتبع هذه الإرشادات لضمان الاستخدام الصحيح والمتسق لعلامات سينوبسيس التجارية.


1. استخدم علامة تجارية كصفة متبوعة باسم عام (أو كعنصر رسومي مستقل، مثل العبوة)، وليس كاسم أو فعل. لا تعدل علامة تجارية أو تجعلها مملوكة.


هل لا تزال الجملة منطقية إذا قمت بإزالة العلامة التجارية من الجملة؟ إذا كان الجواب نعم، ثم استخدام الخاص بك هو الصحيح. إذا لم يكن كذلك، تحتاج إلى إضافة شيء مثل الكلمات العامة "البرمجيات"، "أداة"، "مكتبة"، "نموذج"، "الأساسية"، وما إلى ذلك بعد العلامة التجارية. مثال الاستخدام السليم: استخدام مكتبات سينوبسيس DesignWare®، يمكن للعميل تحقيق. . . مثال الاستخدام غير السليم: استخدام DesignWare®، يمكن للعملاء تحقيق. . .


2- مرافقة علامة تجارية تحمل الرمز الصحيح (على سبيل المثال، ® أو ™)


يجب أن يتبع أول ظهور للعلامة التجارية في أي استخدام من قبل رمز العلامة التجارية المناسبة. ومن المقبول حذف رمز في العناوين أو العناوين أو العناوين الفرعية أو المخططات أو قمم الشرائح، ولكن يجب أن يتضمن الاستخدام التالي الرمز المناسب. استثناء: سينوبسيس هي علامة تجارية ولكن هو أيضا اسم الشركة. عند الإشارة إلى سينوبسيس كاسم للشركة، لا بأس من استخدامها كاسم وليس الحصول على الرمز ® أو ™، على سبيل المثال، & كوت؛ سينوبسيس تقارير اعتماد واسع النطاق. . . ومثل. إذا كان لا يمكن استخدام الرموز في وضع فوق، استخدم الأقواس (أي، (تم)، (سم) أو (R)). راجع القائمة الحالية للعلامات التجارية أدناه.


3. توضيح أن العلامة التجارية (والمنتج هو اسم، حسب الاقتضاء) مملوكة من قبل سينوبسيس.


مثال الاستخدام السليم: الأجهزة الجديدة سينوبسيس HAPS®. . . . مثال الاستخدام غير السليم: أجهزة هابس الجديدة. . . .


4. دائما استخدام الإملاء الكامل والسليم للعلامة التجارية. لا تستخدم الاختصارات في مكان العلامة التجارية أبدا، ولا تستخدم الواصلة أبدا أو اختصار العلامة التجارية.


5. لا تقم بدمج أو دمج العلامات التجارية سينوبسيس (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الشعارات) إلى أسماء منتجات طرف ثالث أو أسماء الخدمات أو العلامات التجارية أو الشعارات أو أسماء الشركات الأخرى، ولا تعتمد أي شعارات أو علامات أخرى مشابهة للعلامات التجارية سينوبسيس.


سيستمك / فيريلوغ ديس :: نظرة عامة.


المشرفون على المشروع.


تاريخ الإنشاء: 2 يوليو 2004.


أوبداتد: ديك 1، 2018.


سفن أوبداتد: مار 10، 2009.


أحدث إصدار: تنزيل (قد يستغرق الأمر بعض الشيء للبدء.)


البق: 1 ذكرت / 0 حلها.


★ ستار 0 كنت ترغب في ذلك: نجم ذلك!


خصائص المشروع الأخرى.


متوافق مع عظم الترقوة: نعم.


إصدار عظم الترقوة: n / a.


وصف.


سيستمك ديس هو تنفيذ خوارزمية ديس في سيستمك مع التركيز على تطبيقات المنطقة المنخفضة.


تنفذ التشفير وفك التشفير في نفس الكتلة.


تم التحقق بشكل كامل باستخدام تلم (نمط نمذجة مستوى المعاملة) المعرفة في مكتبة التحقق سيستمك.


كما يتم توفير ترجمة فيريلوج للتوليف.


تم اختبار النواة على فبغا Virtex2 بنجاح.


- يتم توفير سيستمك و فيريلوغ رمز.


- التحقق باستخدام تلم (نمط نمط النمذجة على مستوى المعاملة)


- التشفير وفك التشفير في نفس الكتلة.


دورات لكل كتلة: 16.


دورات لكل كتلة: 16.


إذا كنت في حاجة الى مزيد من تروبوت اختيار ديس إب الأساسية.


إذا كنت بحاجة إلى أقل الإنتاجية ولكن نريد نصف منطقة اختيار سيستمك ديس.


تطوير & أمب؛ تقديم المعرفة.


تعلن شركة دولوس، الرائدة في مجال التصميم العالي في أوروبا والتدريب وخدمات المشاريع، عن إطلاق أول دليل مرجعي للغة سيستمك ™. الدليل المرجعي الذهبي سيستمك هو العنوان الثالث الذي يمكن إضافته إلى السلسلة، والذي يتضمن أدلة ل فدل و فيريلوغ & ريج؛ هدلس.


فريدة من نوعها بين النصوص سيستمك، ودولوس الدليل المرجعي الذهبي (غرغ) هو مفيد، كتاب جيب الحجم معبأة مع كل بناء الجملة الأساسية، وتلميحات، نصائح و "غوتشاس" المهندسين تصميم تحتاج إلى معرفته. ويقدم إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا خلال التطبيق العملي للغة في شكل مرجعي سهل الاستخدام، مما يجعلها الرفيق المثالي المشروع.


يقول جون أينسلي، المدير الفني لدولوس: "مع لغة جديدة ومتطورة باستمرار مثل سيستمك، تحتاج إلى كل خدعة في الكتاب لمعرفة أفضل الممارسات وأسلوب الترميز الجيد". "ويشتمل الدليل المرجعي الذهبي للنظام على مسائل لغوية وتطبيقية معا في شكل يسهل الوصول إليه؛ انها مثالية للمهندسين الشروع في دراسات التقييم أو المشاريع الرائدة مع سيستمك. تماما كما وجدنا مع شركائنا فدل و فيريلوغ أدلة، وأنا متأكد من أن هذه ستكون مفتوحة بشكل دائم على مكاتب المهندسين ".


وقد شاركت دولوس بشكل كبير في تنفيذ لغة سيستيمك من أقرب إصدار لها. أول شركة لتقديم جدول التدريب الأوروبي في سيستمك، جعلت دولوس التزاما لدعم المهندسين باستخدام سيستمك من خلال التطوير المستمر للمواد والدورات وخدمات المشروع.


يتم تضمين الدليل المرجعي الذهبي سيستمك في المواد التدريبية لدولوس الدورات التالية: سيستمك الشامل، وحدات سيستمك و سيستمك باستخدام كوسنتريك & ريج؛ سيستيم ستوديو. ويمكن أيضا أدلة مرجعية الذهبي شراؤها بشكل منفصل عن طريق استدعاء دولوس على +44 (0) 1425 471223 أو عن طريق طلب عبر الإنترنت.


سيستيمك ™ الذهبي الدليل المرجعي.


Ј30 / Ђ50 / 50 $ (خصومات حجم المتاحة)


ماركومز كونتاكت: روب برات / +44 (0) 1425 471223 / rob. pratt@doulos.


نظام سيستمك هو علامة تجارية لمبادرة سيبلك المفتوحة.


تطوير & أمب؛ تقديم المعرفة.


رينغووود، المملكة المتحدة؛ 30 مايو. أعلنت شركة دولوس، وهي شركة التدريب المنهجية المستقلة التي تتخذ من أوروبا مقرا لها، والخيار الأول للتدريب على نظام سيستمك تم لأكثر من 40 شركة، إضافة إلى محفظة التدريب التابعة لها.


التحقق باستخدام سكف هو مخصص لمدة يومين وحدة مهندسي تدريس من الأجهزة والأنظمة والبرمجيات الخلفيات كيفية استخدام مكتبة التحقق سيستمك (سكف) للتحقق من التصاميم على مستوى أعلى من التجريد. إدخال هذا الخيار بالطبع في الموقع الأخير يعطي دولوس محفظة التدريب سيستمك الأكثر شمولا المتاحة. وتقوم مكتبة التحقق من النظام (سكف) بتمديد لغة سيستيمك لتمكين أتمتة تستبينش باستخدام منهجية التحقق العشوائي المقيدة.


التحقق باستخدام سكف ينضم 3 وحدات متميزة أخرى داخل محفظة دولوس سيستيمك وهي دورة متابعة من دورة دولوس ثبت، أساسيات سيستمك، والتي تم تسليمها الآن إلى مجموعات من أكثر من 40 شركة. وتغطي الدورة الجديدة مواضيع مثل: النهج العشوائي المقيد للتحقق؛ سكف مكتبات الفئة؛ باستخدام سكف لتصحيح وتصحيح النماذج. وكيف أفضل لاستغلال سكف ونمذجة مستوى المعاملات. كما هو الحال مع جميع فئات دولوس سيستيمك، وتشمل المواد الداعمة دعم لا تقدر بثمن سيستمك الذهبي الدليل المرجعي (إيسبن 0-9537280-2-1) ومذكرات بالطبع مفصلة.


وقال روب هورلي، مدير الأعمال في دولوس: "إن إطلاق هذا المساق الجديد في مساحة التحقق الهامة جدا يدل على التزامنا بتقديم تدريب مستقل مع دعم كامل للبائع في مجال سيستمك."


لجدولة والمعلومات التسعير البريد الإلكتروني معلومات @ دولوس.


الاتصالات التسويقية الاتصال: روب برات +44 (0) 1425 471223.


سيستمك هي علامة تجارية مسجلة ل أوبين سيستيمك إينيتيتاتيف.


تصريحات صحفيه.


(نسداق: سنبس)، الرائدة عالميا في مجال البرمجيات والملكية الفكرية لتصميم وتصنيع أشباه الموصلات، عن دعمها لمبادرة أوبين سيستيمك (أوسي) التي تم التصديق عليها حديثا (أوسسي) ) سيستمك والتجارة؛ تلم-2.0 القياسية في المبتكر و ديسينوار & ريج. منتجات مكتبة مستوى النظام. كان سينوبسيس نشطة في تطوير هذا المعيار الجديد، الذي يفتح إمكانات سيستمك باعتبارها البنية التحتية منصة افتراضية لتطوير البرمجيات قبل السيليكون جزءا لا يتجزأ من. المصممين استخدام مكونات من تلم-2.0 المتوافقة مع ديسينوار على مستوى النظام مكتبة لتطوير والتحقق وتقديم منصات افتراضية تستند سيستمك قابلة للتشغيل المتبادل لتطوير السيليكون جزءا لا يتجزأ من البرمجيات باستخدام سينوبسيس & # 39؛ ابتكار. ويمكن تنفيذ النتائج أصلا في كل محاكاة سيستمك تلم-2.0 متوافقة دون التضحية في الأداء.


& كوت؛ نحن ندرك الحاجة إلى حلول على مستوى النظام التي تحسن كفاءة تطوير البرمجيات قبل السيليكون وكذلك التحقق من النظام الكامل، والنماذج القابلة للتشغيل المتبادل هي المفتاح، & كوت؛ وقال تاكاشي هاسيغاوا، مدير، إسل & أمب؛ إدارة التحقق، شركة نفط الجنوب قسم تصميم الهندسة من فوجيتسو الدقيقة المحدودة. & كوت؛ نماذج سيستمك المتوافقة مع تلم-2.0 المقدمة في سينوبسيس & # 39؛ ديسينوار مكتبة مستوى النظام هي قطعة قيمة من منهجية تصميم إسل مما يتيح التطور السريع للمنصات الافتراضية. & كوت؛


منصات افتراضية بنيت في سينوبسيس & # 39؛ المبتكر هي نماذج محاكاة سريعة وفعالة تعمل بشكل كامل من الأجهزة التي تمكن تطوير وتكامل البرامج أشهر قبل الأجهزة المتاحة. تم تطوير أكثر من 50 منصة تجارية في سينوبسيس & # 39؛ يتم استخدام المبتكر من قبل مطوري البرامج المضمنة اليوم. وتعتبر نماذج مستوى المعاملات المتوافقة مع سيستمك تلم-2.0 اللبنات الأساسية اللازمة لبناء منصات افتراضية لتطوير البرمجيات المبكرة، وتصميم الأجهزة / البرمجيات المشتركة، والاستكشاف المعماري والتحقق من النظام. مكتبة المستوى ديسينوار على مستوى النظام هي الأكثر شمولية في هذه الصناعة من أدوات مستقلة ومستندة إلى معايير تلمز، ويمكن استخدام نماذجها في أي محاكي متوافق مع سيستمك تلم-2.0.


& كوت؛ تعمل قابلية التشغيل البيني للنماذج عبر المحاكيات على حماية مصمم المصمم في نماذج تلم-2.0، & كوت؛ وفقا لما ذكره مايك ميريديث، رئيس اللجنة. & كوت؛ إن القدرات التي تم التصديق عليها حديثا من معيار تلم-2.0 تمكن من أداء المحاكاة الذي لم يسبق رؤيته إلا في حلول الملكية، ووضع علامة على إزالة عقبة هامة لاعتماد واسع النطاق للمنصات الافتراضية القائمة على سيستمك لتطوير البرمجيات المضمنة قبل السيليكون. & كوت؛


وقد ركز معيار أوسي سيستمك تلم-2.0 على تلبية متطلبات المستعمل الرئيسية لزيادة الأداء والمرونة وقابلية التشغيل البيني. كان سينوبسيس مشاركا نشطا في تطوير المعيار من أجل ضمان أنه يعالج الحاجة إلى معيار واجهة عالية الأداء. وشملت جهود الشركة في مجموعة العمل أعمالا تنموية بشأن تطبيق إثبات التنفيذ، والأمثلة والمواد الضمانية.


& كوت؛ في تقرير اتجاهات سوق إسل لعام 2007، توقعنا المزيد من النمو السريع للمنصات الافتراضية بمجرد حل مشكلات المعايير، & كوت؛ وقال غاري سميث، رئيس غاري سميث إيدا. & كوت؛ توحيد معيار تلم-2.0 يزيل عقبة هامة للنماذج الظاهرية للدخول إلى اعتماد التيار الرئيسي ولربط أوثق بين البرامج المدمجة وتطوير الأجهزة. & كوت؛


ستعرض سينوبسيس مكتبة المستوى ديسينوار المتوافقة مع نظام تلم-2.0 وأدوات تطوير منصة افتراضية مبتكرة تتضمن تراكما مكونا متوافق مع تلم-2.0 واستيراد المكونات في مؤتمر أتمتة التصميم في أنهايم (من 9 إلى 12 يونيو 2008 في كشك رقم 1349).


& كوت؛ يمثل طرح الأدوات التجارية والمكتبات المتوافقة مع سيستمك تلم-2.0 عروض مهمة لمستخدمينا، ونحن نعتقد أننا أول من نقدم أداة ومكتبة متوافقين مع تلم-2.0، & كوت؛ وفقا لما ذكره جون كويتر، مدير التسويق والتسويق في شركة سينوبسيس. & كوت؛ الانفتاح وقابلية التشغيل البيني هما المحركان الأساسيان للمنصات الافتراضية المستندة إلى سيستيمك للانتقال أخيرا من الاعتماد المبكر للحلول الملكية إلى اعتماد واسع النطاق. & كوت؛


الإصدارات المتوافقة مع تلم-2.0 من مكتبة مستوى التصميم ديسينوار و سينوبسيس إنوفاتور المتوقع حاليا أن تكون متاحة في Q3 2008. لمزيد من المعلومات، راجع سينوسيس / فيرتوالبلاتفورم و ديسينوار / سل.


حول ديسينوار إب.


تقدم سينوبسيس مجموعة واسعة من إب الرقمية ذات جودة عالية، ثبت السيليكون، إشارة مختلطة والتحقق من تصاميم على رقاقة على النظام. وباعتبارها الشركة الرائدة في مجال الاتصال إب، سينوبسيس يسلم حلول الصناعة الأكثر شمولا للبروتوكولات المستخدمة على نطاق واسع مثل أوسب، يسي إكسبريس، ساتا، إيثرنت و در. بالإضافة إلى إب الاتصال، سينوبسيس يقدم سيستمك نماذج مستوى الصفقة لبناء منصات افتراضية لتطوير السريع، قبل السيليكون من البرمجيات. عند دمجها مع منهجية قوية لتطوير الملكية الفكرية، والاستثمار واسعة النطاق في الجودة والدعم التقني الشامل، إب ديسينوار تمكن المصممين لتسريع الوقت إلى السوق والحد من مخاطر التكامل. لمزيد من المعلومات حول إب ديسينوار، قم بزيارة سينوبسيس / ديسينوار.


سينوبسيس، Inc. (نسداق: سنبس) هي شركة رائدة عالميا في مجال أتمتة التصميم الإلكتروني (إيدا)، حيث تزود سوق الإلكترونيات العالمي بالبرامج والملكية الفكرية والخدمات المستخدمة في تصميم وتصنيع أشباه الموصلات. سينوبسيس & # 39؛ (فبغا) تساعد على معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه المصممين والمصنعين اليوم، مثل إدارة الطاقة والعائد، والتحقق من نظام إلى السيليكون والوقت إلى - النتائج. وتساعد هذه الحلول الرائدة في مجال التكنولوجيا على منح عملاء سينوبسيس ميزة تنافسية في جلب أفضل المنتجات إلى السوق بسرعة مع تقليل التكاليف وجدول المخاطر. ويقع المقر الرئيسي سينوبسيس في ماونتن فيو، كاليفورنيا، ولديها أكثر من 60 مكتبا تقع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا واليابان وآسيا والهند. زيارة سينوبسيس على الانترنت في سينوسيس /.


سينوبسيس و ديسينوار هي علامات تجارية مسجلة لشركة سينوبسيس، Inc. سيستيمك هي علامة تجارية لمبادرة سيستيمك المفتوحة ويتم استخدامها بموجب ترخيص. أي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة أخرى مذكورة في هذا الإصدار هي الملكية الفكرية لأصحابها.


المصدر: سينوبسيس، Inc.


الاتصال: شيريل غوليزيا من سينوبسيس، وشركة، + 1-650-584-8635،

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية في بنك ملاوي القياسي

أسعار العملات القياسية في مالاوي للبنك وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج. إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك. سوق الصرف الأجنبي. على الفور المنتجات فكس. تبادل العملات الأجنبية المنتجات. أنظمة مراقبة الصرف. المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات. المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات. اتصل بنا. الشركات والمؤسسات والشركات. 08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za. انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد. أسعار السوق & أم

تكوين خيارات التداول بنيرس

خيارات تداول التكوين بنيرس ويكيبيديا، إنترناشونال كونسولتانتس، إنفورماتيون ديس أسك & إغراف؛ s إنترنيت كونسيد & إغراف؛ رينت ليس مساجيس دو نوت أدرسس مايلز ن سونت باس دانز فوتر ليست بيرسونيل كوم دو & كوت؛ سبام & كوت؛ بور y ريم & إيكوت؛ دير، جي فوس كونسيل فيفيمنت d'أجوتر: كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل دانز فوتر ليست. - سي فوس n'avz رين ري & سيديل؛ u d'إيسي 5 مينوتس، فوس ديفريز v & إيكوت؛ ريفير فوتر ميساجيري إن ليغن، سي l'إمايل ن سي تروف باس دانز فوتر دوسام سبام. فواسي لا بروك & إيكوت؛ ديور & أغريف؛ سويفر أفيك ليس مساجيريز ليس بلوس كورانتيس، كلاس & إيكوت؛ إس بار أوردر ألفاب & إيكوت؛ تيك: 1. V & إيكوت؛ ريفيز دانز لي دوسير & كوت؛ سبام & كوت؛ كيو ليس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل ن سونت باس كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s كوم دو سبام. 2. S'il y ديس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل أوفريز-ليس

استراتيجية تداول الخيارات في الهند

استراتيجية تداول الخيارات في الهند إثراء المستثمرين منذ عام 1998. حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي. دليل المبتدئين إلى خيارات. ما هو الخيار؟ والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله. الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية). · الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم. · خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض. · يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر. · الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة). · الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. · ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة. · يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل ال