Skip to main content

تداول الخيارات في الأسواق المتقلبة


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتطايرة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مشابهة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


طويل، سترانغل.


الخانق الطويل هو استراتيجية تداول الخيارات المباشرة جدا التي تستخدم لمحاولة توليد عوائد من نظرة متقلبة. وسوف يعود الربح بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك سعر الأمن في، وتوفيره يتحرك بشكل كبير. انها استراتيجية شعبية جدا، ويرجع ذلك إلى حد كبير بساطته وتكلفة مقدما منخفضة نسبيا.


هناك ساقين فقط في سترادل طويلة: مكالمة طويلة وطويلة وضعت. لذلك فمن السهل أن نفهم وتكاليف اللجنة ليست مرتفعة جدا. انها استراتيجية جيدة للمتداولين المبتدئين، ولقد قدمنا ​​تفاصيل كاملة عن ذلك أدناه.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية متقلبة مناسبة للمبتدئين اثنين من المعاملات (شراء المكالمات وشراء يضع) الخصم سبرياد (تكلفة مقدما) المعروف أيضا باسم شراء سترانغل لو ترادينغ ليفيل ريكيرد.


متى تستخدم سترانغل طويل.


ويصنف الخنق الطويل كاستراتيجية تداول الخيارات المتقلبة، لأنه يستخدم لتحقيق أرباح من تحركات الأسعار الكبيرة، بغض النظر عن اتجاه تلك الحركات. انها الاستراتيجية التي تستخدم أفضل إذا كنت واثقا من أن سعر الأمن سوف تتحرك بشكل كبير في اتجاه واحد أو آخر، ولكن لا يمكن التنبؤ في أي اتجاه.


هذه الاستراتيجية لديها مخاطر محدودة، فإنه من السهل أن نفهم، ويتطلب فقط مستوى تداول منخفض مع وسيط، مما يجعلها مثالية للتجار الذين هم عديمي الخبرة نسبيا وكذلك قدامى المحاربين.


كيفية استخدام سترانغل طويل.


الخانق الطويل، والذي يعرف أيضا باسم الخانق، هو خيار بسيط ينتشر يتطلب وضع أمرين مع الوسيط الخاص بك. تحتاج لشراء المكالمات على الأمن المناسب وشراء نفس المبلغ من يضع على نفس الأمن. يجب أن تتم المعاملات في نفس الوقت، ويجب عليك استخدام عقود الخيارات التي هي من أصل المال.


يمكنك تحديد مدى الخروج من المال الذي تريد هذه العقود ليكون، ولكن من الجيد عموما لشراء تلك التي هي فقط للتو من المال. يجب عليك التأكد من أن الضربات من الرجلين على مسافة متساوية من سعر التداول الحالي للأمن الأساسي.


الخنق الطويل هو انتشار الخصم، لذلك هناك تكلفة مقدما المعنية. يمكنك الحفاظ على التكلفة إلى أسفل عن طريق شراء العقود التي هي على وشك الانتهاء، ولكن هذا سوف يسمح وقتا أقل لسعر الأمن الأساسي للتحرك. عقود شراء مع مزيد من الوقت حتى انتهاء سوف تكون أكثر تكلفة قليلا، ولكنها سوف تعطيك فرصة أكبر لتحقيق الربح.


قدمنا ​​مثالا أدناه حول كيفية استخدام خنق طويل. لقد استخدمنا أسعار افتراضية بدلا من سعر السوق الحقيقي، من أجل البساطة، وتجاهل أيضا تكاليف العمولة.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولار، وتعتقد أن السعر سيتحرك بشكل كبير، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيتحرك فيه. من بين المكالمات النقدية (ضربة $ 51) يتم تداولها عند 1.50 دولار. يمكنك شراء عقد واحد من هذه (تحتوي على 100 خيارات)، بتكلفة 150 $. هذا هو الساق A. من المال يضع (ضربة 49 $) تتداول عند 1.50 $. يمكنك شراء عقد واحد من هذه، بتكلفة إضافية من 150 $. هذا هو الساق B. لقد أنشأت الآن امتدادا طويلا لخصم صافي من 300 $.


الربح & أمب؛ احتمال الخسارة.


الخانق الطويل يمكن أن يحتمل أن يعود أرباحا غير محدودة إذا كان سعر الأمن الأساسي يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. عندما يحدث خطوة كبيرة، ثم واحدة من الساقين سيعود ربح كبير في حين أن المحطة الأخرى سوف يكلفك فقط المبلغ الذي ينفق على الخيارات.


توفير أرباح ساق واحدة أكبر من خسارة الآخر، فإن انتشار سيحقق ربحا إجماليا. إذا كان الأمن الكامنة لا تتحرك في السعر، أو يتحرك سوى القليل جدا، فإنه سيعود خسارة.


أدناه قدمنا ​​بعض الرسوم التوضيحية لما ستكون عليه نتائج مثالنا، اعتمادا على سعر الضمان الأساسي (أسهم الشركة X) في وقت انتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، لقد أظهرنا الصيغ التي يمكن استخدامها لحساب الأرباح المحتملة والخسائر ونقاط التعادل.


إذا كان سعر أسهم الشركة X لا يزال 50 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم الخيارات في كلا الساقين سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك من 300 $. إذا كان سعر سهم الشركة X 52 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها $ 1 لكل واحد ($ 100 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. سوف قيمة 100 $ من المكالمات تعويض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 200 $. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 56 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم خيارات المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها 5 $ لكل منهما ($ 500 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. قيمة 500 $ من المكالمات سوف تغطي الاستثمار الأولي 300 $ وإرجاع ربح 100 $ بشكل عام. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 47 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سوف تكون قيمتها $ 2 لكل منهما ($ 200 المجموع). قيمة 200 $ من يضع سوف تعوض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 100 $. إذا كان سعر سهم الشركة X عند 42 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سيكون حوالي 7 $ لكل منهما (700 $ المجموع). وستغطي قيمة 700 دولار من الاستثمارات 300 $ الاستثمار الأولي والعودة 400 $ الربح بشكل عام. الحد الأقصى للربح غير محدود يتم الربح عند “Price أوف وندرليل سيكوريتي & غ؛ (سترايك أوف ليج A + سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) ” أو عند Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B)) ” هناك نقطة التعادل العليا ونقطة التعادل أقل. (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) Point of--B Ђќ Ђќ Ђќ B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B من كل خيار في الساق B) ” الخانق الطويل سيؤدي إلى خسارة أي وقت Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ وبر برياك-إيفين بوينت و & غ؛ انخفاض نقطة التعادل Ђќ الخسارة القصوى تقتصر على صافي الاستثمار الأولي.


يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في بيع الخيارات المملوكة. ويمكن أن يكون ذلك لتحقيق أي أرباح تم إجراؤها بالفعل أو لاسترداد القيمة المتبقية من الخيارات، إذا كنت تشعر بأن سعر الأمن الأساسي لن يتحرك بما فيه الكفاية لإعادة الربح.


الخنق الطويل هو استراتيجية بسيطة تمثل وسيلة رائعة لمحاولة الاستفادة من تحركات الأسعار الكبيرة في أي من الاتجاهين. مع اثنين فقط من المعاملات المعنية اللجان منخفضة إلى حد معقول والحسابات ذات الصلة هي واضحة إلى حد ما. هناك إمكانية لتحقيق أرباح غير محدودة، في حين أن الخسائر محدودة. هذا هو بسهولة يمكن أن تكون استراتيجية التي يمكن استخدامها من قبل التجار المبتدئين.


خيارات استراتيجيات التداول في سوق المتداول.


سترادلز في توقعات السوق المتقلبة: A سترادل هو شراء في وقت واحد أو بيع اثنين من الخيارات متطابقة، واحدة مكالمة والآخر وضع. إلى & كوت؛ شراء سترادل & كوت؛ هو شراء مكالمة ووضع مع نفس السعر ممارسة وتاريخ انتهاء الصلاحية. في حين أن & كوت؛ بيع سترادل & كوت؛ هو العكس، حيث يقوم المستثمر ببيع نداء ووضع مع نفس سعر العملية وتاريخ انتهاء الصلاحية.


ومن شأن المستثمر الذي يرى أن الأسواق المتقلبة أن يشتري خيارات الخيار. A & كوت؛ سترادل بورشاس & كوت؛ من شأنه أن يتيح للمستثمر أن يستفيد من سوق الثور أو من سوق الدب.


هنا إمكانات الربح المستثمر غير محدود. إذا كان السوق متقلبا، فإن المستثمر سوف تستفيد من كل من حركة صعودا أو هبوطا من خلال ممارسة الخيار المناسب أولا والخيار الثاني في وقت لاحق. بطبيعة الحال، قد تحدث الظروف التي قد يسمح المستثمر الخيار الثاني تنتهي بلا قيمة كما قد يكون تاريخ انتهاء الصلاحية قد وصلت. لذلك، في ممارسة السوق الثور المكالمة. وفي ممارسة السوق الدب وضع.


وقد تكون الخسارة المحتملة للمستثمر محدودة. إذا ظل سعر الأصل الأساسي ثابتا بدلا من أن يكون متقلبا (أي إما ارتفاع أو هبوط) كما توقع المستثمر في وقت سابق، فإن أكثر ما سيفقده هو القسط الأولي المدفوع للخيارات.


في هذه الحالة، سيكون للمستثمر منصبين طويلين (واحد للمكالمة والثاني للوضع) وبالتالي اثنين من نقاط التعادل. نقطة التعادل الأولى ستكون للدعوة وهي سعر التمرين بالإضافة إلى القسط المدفوع، ونقطة التعادل الثانية ستكون للبوت وهو سعر التمرين مطروحا منه الأقساط.


الخنق في توقعات السوق المتقلبة: يشبه الخانق سترادل، إلا أن خيارات الاتصال و بوت لها أسعار ممارسة مختلفة. عادة، كل من الدعوة ووضع هي خارج من المال. إلى & كوت؛ شراء خنق & كوت؛ هو شراء مكالمة ووضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع أسعار ممارسة مختلفة؛ بينما & كوت؛ بيع خنق & كوت؛ سيكون لكتابة مكالمة ووضع مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية، ولكن مع ممارسة أسعار مختلفة.


كما يمكن للمستثمر الذي يرى أن الأسواق متقلبة أن يشتري خنقا. A & كوت؛ شراء خنق & كوت؛ يتيح للمستثمر أن يستفيد من سوق الثور أو الدب. ولأن الخيارات عادة ما تكون خارجة عن المال، يجب أن يتحرك سعر الأصل الأساسي إلى درجة أكبر من أن يكون الشراء على شكل مربح مربحا.


إن إمكانات أرباح المستثمر ستكون غير محدودة. إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمستثمر أن يستفيد من حركة صعودا أو هبوطا في سعر الأصل الأساسي، في حين يمارس الخيار المناسب، وإذا دعت الحاجة إلى السماح للخيار الثاني تنتهي بلا قيمة. لذلك، في ممارسة السوق الثور الدعوة، وفي ممارسة السوق الدب وضع.


الخسارة المحتملة للمستثمر محدودة. إذا كان سعر الأصل الأساسي سيبقى مستقرا، فإن معظم المستثمر سوف يخسر هو القسط الأولي المدفوع لإنشاء موقف الخيارات. وهنا فإن الخسارة المحتملة ستكون ضئيلة جدا، وكلما زادت الخيارات المتاحة خارج المال كلما كان القسط الأولي المدفوع أقل.


في هذه الحالة، سيكون للمستثمر نقطتين للتعادل حيث أنه سيكون له منصبين طويلين. أول من المكالمة، الذي يكسر حتى عندما يساوي سعر السوق للأصل الأساسي سعر ممارسة أعلى بالإضافة إلى القسط المدفوع؛ والثاني للبوت، عندما يساوي سعر السوق للأصل الأساسي سعر التمرين الأدنى مطروحا منه القسط المدفوع.


نداء الفراشة القصيرة: مثل المواقف المتقلبة التي نظرنا إليها حتى الآن، فإن موقف الفراشة القصيرة يحقق ربحا إذا كان السوق سوف يتخذ خطوة كبيرة. هيكل هذا الانتشار يستخدم مزيج من يضع ويدعو لتحقيق الربحية / الخسارة الشخصي. في حين الجمع بينهما في مثل هذه الطريقة للحد من الربح.


لتوضيح ذلك، دعونا نفترض أن المستثمر هو القصير فراشة 40-45-50 سبتمبر مع الكامنة في 45. المستثمر محايد، ولكن يريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. الموقف محايد، ويتألف من خيارين قصيرة متوازنة مع اثنين منها طويلة. يبدو الربح / الخسارة في انتشار فراشة قصيرة مثل اثنين من المراكز القصيرة القادمة معا في مركز المكالمات.


سيقوم المستثمر ببناء هذا الفارق من خلال استخدام نداء قصير واحد بسعر أقل من ممارسة، واثنين من المكالمات طويلة بسعر ممارسة المتوسطة ومكالمة قصيرة واحدة بسعر ممارسة أعلى.


الربح / الخسارة المحتملة محدودة على كل من الاتجاه الصاعد والهبوط. على افتراض أن المستثمر قد بنيت قصيرة 40-45-50 فراشة. فإن الوضع لن يسفر عن الربح إلا إذا كان سعر السوق للسندات الأساسية يتحرك دون 40 أو فوق 50. كما أن الحد الأقصى للخسارة سيكون محدودا أيضا.


نسبة انتشار العودة إلى الوراء: نسبة انتشار عودة انتشار مماثلة في البناء إلى انتشار فراشة قصيرة الانتشار. والفرق الوحيد هو أن المستثمر حذف واحد من المكونات (أو الساقين) المستخدمة لبناء فراشة قصيرة في حين بناء عليه.


عندما يضع المستثمر نسبة انتشار المكالمات مرة أخرى، وقال انه سيكون محايد ولكن يريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. فإن نسبة معاودة الاتصال مرة أخرى تفقد المال إذا كان السوق يجلس. إن توقعات السوق للمستثمر في وضع هذا الموقف ستكون للسوق المتقلبة، مع احتمال أكبر أن يتجمع.


ولإعادة انتشار نسبة المكالمة، سيبيع المستثمر واحدا من سعر الإضراب الأدنى ويشتري سعرين أو أكثر من سعر الإضراب الأعلى. من خلال ذلك، فإن المستثمر الحصول على الائتمان الأولي لهذا المنصب. وتكون الخسارة القصوى مساوية لسعر الإضراب الأعلى مطروحا منه سعر الإضراب الأدنى مطروحا منه صافي الأقساط الأولية المستلمة.


المكاسب المحتملة محدودة على الجانب الهبوطي وغير محدود على الجانب الصعودي. وسوف يقتصر الربح على الجانب الهبوطي على العلاوة المبدئية المستلمة عند إعداد الفارق.


ومن شأن زيادة التقلبات الضمنية أن تجعل هذا الانتشار أكثر ربحية؛ حيث أن زيادة التقلبات تزيد من قيمة موضع الخيار الطويل. وبالتالي، فإن عدد أكبر من الخيارات الطويلة يسبب انتشار لتصبح أكثر ربحية عندما يزيد التقلب.


نسبة الانتشار إلى الوراء: في المواقف المجمعة (على سبيل المثال، انتشار الثور، الفراشات، ينتشر النسبة)، يمكن للمستثمر استخدام المكالمات ويضع لتحقيقات مشابهة، إن لم تكن متطابقة للربح. مثل نظيرتها، انتشار نسبة العائد مرة أخرى يجمع بين الخيارات لخلق انتشار التي لديها إمكانات خسارة محدودة وإمكانات الربح المختلط.


يتم إنشاء هذا الانتشار من خلال الجمع بين بوتس قصيرة وقصيرة بنسبة 2: 1 أو 3: 1. في حالة انتشار 3: 1، فإن المستثمر شراء 3 يضع بسعر ممارسة أدنى وكتابة واحد وضع بسعر ممارسة أعلى. وبطبيعة الحال، قد يقرر المستثمر تمديد هذا إلى ستة أطوال واثنين قصيرة أو حتى تسعة أطوال وثلاثة شورت؛ فإنه سيكون من المهم احترام نسبة 3: 1 من أجل الحفاظ على نسبة العائد انتشار انتشار الربح / الخسارة.


عندما يضع المستثمر على وضع نسبة انتشار الظهر. وقال انه سيكون لها نظرة محايدة في السوق، ولكن نريد السوق للتحرك في أي من الاتجاهين. توقعه في هذه الحالة سيكون للسوق المتقلبة مع احتمال أكبر أن السوق سوف تنخفض بدلا من الارتفاع.


وسوف يحقق المستثمر ربحا غير محدود من الجانب الهبوطي. يوازن الزوجان الطويلان بوت القصير ويؤديان إلى ربح غير محدود عمليا على الجانب الهابط للسوق. وستقابل تكلفة الأقساط الطويلة الأقساط المستلمة من سعر البيع القصير الأكثر تكلفة، مما يؤدي إلى صافي الأقساط المستلمة.


لوضع على وضع نسبة انتشار الظهر، فإن المستثمر شراء اثنين أو أكثر من سعر الإضراب أرخص وضع الخيارات وبيع واحدة من ارتفاع سعر الإضراب وضع الخيار. وبالتالي، فإن المستثمر عادة ما يحصل على صافي علاوة أولية لوضع هذا الانتشار.


وتكون الخسارة القصوى مساوية لسعر الإضراب الأعلى ناقصا سعر الإضراب الأدنى ناقصا العلاوة الأولية المستلمة.


على سبيل المثال، إذا كان معدل انتشار الظهر هو 45 يوما قبل انتهاء الصلاحية والنظر فقط الجانب الهبوطي من السوق. فإن زيادة التقلبات ستزيد من الربح / الخسارة، وسوف يؤدي مرور الوقت إلى خفض الربح / الخسارة.


إن نقطة التعادل المنخفضة المشار إليها ستكون مساوية لقيمتي التمرين الأقل مطروحا منه علاوة المكالمة المدفوعة مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة. وكلما كان أعلى من موضعي التعادل هذا سيكون سعر التمرين العالي مطروحا منه صافي الأقساط.


ونوصي بشدة بأن يقوم المستثمر أولا بدراسة هذه الأدوات الاستثمارية إلى جانب الاستراتيجيات المذكورة أعلاه؛ إجراء عمليات جافة مع القلم والورق؛ فهم الفروق الدقيقة لديناميات الأمن الكامن والتواصل بين مختلف المخاطر التي سيتعامل معها خلال فترة الانتظار في العقود الآجلة أو الخيارات التي يشغلها. الاستراتيجيات المقدمة هنا هي أكاديمية في الطبيعة؛ وینبغي أن یتم استخدام المعلومات من قبل المستثمرین الذین یعرفون المخاطر الكامنة في الاستثمار وتداول الخیارات في أسواق الأسھم بین الأدوات المالیة الأخرى. نراتش للاستثمار لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن استخدام هذا الموقع ومحتوياته.


طويل، سترانغل.


الخانق الطويل هو استراتيجية تداول الخيارات المباشرة جدا التي تستخدم لمحاولة توليد عوائد من نظرة متقلبة. وسوف يعود الربح بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك سعر الأمن في، وتوفيره يتحرك بشكل كبير. انها استراتيجية شعبية جدا، ويرجع ذلك إلى حد كبير بساطته وتكلفة مقدما منخفضة نسبيا.


هناك ساقين فقط في سترادل طويلة: مكالمة طويلة وطويلة وضعت. لذلك فمن السهل أن نفهم وتكاليف اللجنة ليست مرتفعة جدا. انها استراتيجية جيدة للمتداولين المبتدئين، ولقد قدمنا ​​تفاصيل كاملة عن ذلك أدناه.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية متقلبة مناسبة للمبتدئين اثنين من المعاملات (شراء المكالمات وشراء يضع) الخصم سبرياد (تكلفة مقدما) المعروف أيضا باسم شراء سترانغل لو ترادينغ ليفيل ريكيرد.


متى تستخدم سترانغل طويل.


ويصنف الخنق الطويل كاستراتيجية تداول الخيارات المتقلبة، لأنه يستخدم لتحقيق أرباح من تحركات الأسعار الكبيرة، بغض النظر عن اتجاه تلك الحركات. انها الاستراتيجية التي تستخدم أفضل إذا كنت واثقا من أن سعر الأمن سوف تتحرك بشكل كبير في اتجاه واحد أو آخر، ولكن لا يمكن التنبؤ في أي اتجاه.


هذه الاستراتيجية لديها مخاطر محدودة، فإنه من السهل أن نفهم، ويتطلب فقط مستوى تداول منخفض مع وسيط، مما يجعلها مثالية للتجار الذين هم عديمي الخبرة نسبيا وكذلك قدامى المحاربين.


كيفية استخدام سترانغل طويل.


الخانق الطويل، والذي يعرف أيضا باسم الخانق، هو خيار بسيط ينتشر يتطلب وضع أمرين مع الوسيط الخاص بك. تحتاج لشراء المكالمات على الأمن المناسب وشراء نفس المبلغ من يضع على نفس الأمن. يجب أن تتم المعاملات في نفس الوقت، ويجب عليك استخدام عقود الخيارات التي هي من أصل المال.


يمكنك تحديد مدى الخروج من المال الذي تريد هذه العقود ليكون، ولكن من الجيد عموما لشراء تلك التي هي فقط للتو من المال. يجب عليك التأكد من أن الضربات من الرجلين على مسافة متساوية من سعر التداول الحالي للأمن الأساسي.


الخنق الطويل هو انتشار الخصم، لذلك هناك تكلفة مقدما المعنية. يمكنك الحفاظ على التكلفة إلى أسفل عن طريق شراء العقود التي هي على وشك الانتهاء، ولكن هذا سوف يسمح وقتا أقل لسعر الأمن الأساسي للتحرك. عقود شراء مع مزيد من الوقت حتى انتهاء سوف تكون أكثر تكلفة قليلا، ولكنها سوف تعطيك فرصة أكبر لتحقيق الربح.


قدمنا ​​مثالا أدناه حول كيفية استخدام خنق طويل. لقد استخدمنا أسعار افتراضية بدلا من سعر السوق الحقيقي، من أجل البساطة، وتجاهل أيضا تكاليف العمولة.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولار، وتعتقد أن السعر سيتحرك بشكل كبير، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيتحرك فيه. من بين المكالمات النقدية (ضربة $ 51) يتم تداولها عند 1.50 دولار. يمكنك شراء عقد واحد من هذه (تحتوي على 100 خيارات)، بتكلفة 150 $. هذا هو الساق A. من المال يضع (ضربة 49 $) تتداول عند 1.50 $. يمكنك شراء عقد واحد من هذه، بتكلفة إضافية من 150 $. هذا هو الساق B. لقد أنشأت الآن امتدادا طويلا لخصم صافي من 300 $.


الربح & أمب؛ احتمال الخسارة.


الخانق الطويل يمكن أن يحتمل أن يعود أرباحا غير محدودة إذا كان سعر الأمن الأساسي يجعل خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. عندما يحدث خطوة كبيرة، ثم واحدة من الساقين سيعود ربح كبير في حين أن المحطة الأخرى سوف يكلفك فقط المبلغ الذي ينفق على الخيارات.


توفير أرباح ساق واحدة أكبر من خسارة الآخر، فإن انتشار سيحقق ربحا إجماليا. إذا كان الأمن الكامنة لا تتحرك في السعر، أو يتحرك سوى القليل جدا، فإنه سيعود خسارة.


أدناه قدمنا ​​بعض الرسوم التوضيحية لما ستكون عليه نتائج مثالنا، اعتمادا على سعر الضمان الأساسي (أسهم الشركة X) في وقت انتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، لقد أظهرنا الصيغ التي يمكن استخدامها لحساب الأرباح المحتملة والخسائر ونقاط التعادل.


إذا كان سعر أسهم الشركة X لا يزال 50 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم الخيارات في كلا الساقين سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك من 300 $. إذا كان سعر سهم الشركة X 52 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها $ 1 لكل واحد ($ 100 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. سوف قيمة 100 $ من المكالمات تعويض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 200 $. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 56 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم خيارات المكالمات في الساق ألف سوف تكون قيمتها 5 $ لكل منهما ($ 500 المجموع) في حين أن يضع في الساق B ستنتهي لا قيمة لها. قيمة 500 $ من المكالمات سوف تغطي الاستثمار الأولي 300 $ وإرجاع ربح 100 $ بشكل عام. إذا كان سعر أسهم الشركة X عند 47 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سوف تكون قيمتها $ 2 لكل منهما ($ 200 المجموع). قيمة 200 $ من يضع سوف تعوض جزئيا 300 $ الاستثمار الأولي وسوف تفقد ما مجموعه 100 $. إذا كان سعر سهم الشركة X عند 42 $ في وقت انتهاء الصلاحية، ثم المكالمات في الساق A ستنتهي لا قيمة لها في حين أن يضع في الساق B سيكون حوالي 7 $ لكل منهما (700 $ المجموع). وستغطي قيمة 700 دولار من الاستثمارات 300 $ الاستثمار الأولي والعودة 400 $ الربح بشكل عام. الحد الأقصى للربح غير محدود يتم الربح عند “Price أوف وندرليل سيكوريتي & غ؛ (سترايك أوف ليج A + سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) ” أو عند Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B)) ” هناك نقطة التعادل العليا ونقطة التعادل أقل. (سعر كل خيار في الساق A + سعر كل خيار في الساق B) Point of--B Ђќ Ђќ Ђќ B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B B من كل خيار في الساق B) ” الخانق الطويل سيؤدي إلى خسارة أي وقت Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ وبر برياك-إيفين بوينت و & غ؛ انخفاض نقطة التعادل Ђќ الخسارة القصوى تقتصر على صافي الاستثمار الأولي.


يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في بيع الخيارات المملوكة. ويمكن أن يكون ذلك لتحقيق أي أرباح تم إجراؤها بالفعل أو لاسترداد القيمة المتبقية من الخيارات، إذا كنت تشعر بأن سعر الأمن الأساسي لن يتحرك بما فيه الكفاية لإعادة الربح.


الخنق الطويل هو استراتيجية بسيطة تمثل وسيلة رائعة لمحاولة الاستفادة من تحركات الأسعار الكبيرة في أي من الاتجاهين. مع اثنين فقط من المعاملات المعنية اللجان منخفضة إلى حد معقول والحسابات ذات الصلة هي واضحة إلى حد ما. هناك إمكانية لتحقيق أرباح غير محدودة، في حين أن الخسائر محدودة. هذا هو بسهولة يمكن أن تكون استراتيجية التي يمكن استخدامها من قبل التجار المبتدئين.


كيفية تداول الأسواق المتقلبة مع استراتيجية الخيار سترادل.


تعرف على كيفية تنفيذ إستراتيجية خيارات سترادل. استخدم هذه الإستراتيجية عندما تتوقع تحركات أسعار كبيرة في أسهم أو إتف، في أي من الاتجاهين. جورج بابازوف.


التقلب هو ما يسبب المستثمرين لانقاص النوم. فإنها إرم وتحول في السرير الشعور عاجز بينما حافظتهم يتحرك صعودا وهبوطا مثل متنزه السفينة الدوارة. لقد كان هذا العام مثالا رئيسيا على ذلك. على الجانب الآخر، التقلب هو حلم التاجر. نحن لا نهتم أين يذهب السوق، طالما أنه يذهب في مكان ما.


وسوف أشارك واحدة من بلدي استراتيجيات التداول القائمة على التقلبات المفضلة باستخدام الخيارات. فمن السهل جدا لتنفيذ وفعالة من حيث التكلفة، والأرباح يمكن أن يكون الثلاثي كيس (300٪ +).


ظروف السوق للتنفيذ الناجح.


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن هذه الاستراتيجية مربحة جدا عندما كنت تتوقع خطوة كبيرة أن يحدث في السوق خلال الأيام القليلة المقبلة إلى أسابيع.


لا ترغب في استخدام هذه الاستراتيجية إذا كانت هناك خطوة هائلة قد حدثت بالفعل، أو قد تم بالفعل تسعير حدث إخباري ضخم. الخيارات هي بالفعل مكلفة للغاية، والابتعاد عن الصفقات قسط طويلة في هذه الحالات.


نصيحتي الشخصية: أنا أحب استخدام هذه الاستراتيجية عندما نكون في أو بالقرب من أعلى مستوياته أو مقاومة كبيرة، لأنك تعلم أنه سيكون هناك بعض المواقف الكبيرة التي دخلت أو خرجت، والتي يمكن أن تسبب خللا يؤدي إلى خطوة كبيرة .


استراتيجية الخيارات سترادل.


وتنفيذ هذه الاستراتيجية بسيط نسبيا. أنه ينطوي على شراء خيارين.


1. لونغ واحد خيار الاتصال مع الإضراب أقرب إلى سعر السوق الحالي.


2. لونغ واحد وضع الخيار مع نفس الإضراب كما المكالمة أعلاه.


للحصول على دورة تحطم مصغرة على ما هي الدعوة ووضع الخيارات، انظر ديبيت سبرياد خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية إعداد وتنفيذ استراتيجية الخيارات المتداخلة.


أولا، أود أن أذكر أنني أحب هذه الاستراتيجية على خيارات الفهرس ومؤشرات إتف الخيارات. سبي، كق، إوم، غلد ومطار الدوحة الدولي هي المفضلة لدي.


إن إتف الذي يتتبع S & أمب؛ P500 هو & # 8220؛ سبي & # 8221 ؛. سعر السوق الحالي هو 213.40 دولار اعتبارا من 11 يوليو إغلاق.


وأعتقد أن ال 30 يوما القادمة سوف تجلب تقلبات كبيرة من شأنها أن تستمر إما في الضغط على الأسعار إلى مستويات قياسية جديدة، أو الباعة سيتحكم وسوف تفشل هذا الاختراق مرة أخرى. أنا & # 8217؛ ر أعرف أين سيذهب السعر، ولكن لا & # 8217؛ ر الرعاية، أنا فقط بحاجة إلى التحرك في اتجاه واحد.


الخطوة 1) سحب حتى 12 أغسطس سلسلة الخيار ل سبي (30 يوما خارج).


الخطوة 2) اختيار سعر الإضراب الأقرب إلى 213.40 $ القيمة السوقية، وهو 213.50 $ في هذه الحالة.


الخطوة 3) شراء 213.50 12 أغسطس خيار الدعوة ل 277 $ للعقد (2.77 $ × 100 سهم / عقد).


سبي 12 أغسطس المكالمات.


الخطوة 4) شراء الخيار 213.50 أغسطس 12th ل 281 $ لكل عقد.


سبي 12 أغسطس يضع.


مجموع التكلفة = 277 $ + $ 281 = 558 $ لكل عقد.


إذا كنت تريد أن تفعل 10 عقود، وسوف يكلفك 5،580 $. من هنا، هو كل شيء عن التحجيم لراحتك والتأكد من أنك تخاطر 1٪ إلى 2٪ كحد أقصى (من رأس المال التداول الخاص بك) لأي تجارة معينة.


عندما هل كسب المال مع سترادل.


لأن تكلفة لشراء التعرض الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي والهبوط هو ما مجموعه 558 $، أو $ 5.58 لكل عقد، تحتاج إلى إتف سبي للتحرك على الأقل هذا بكثير في أي اتجاه في غضون 3o أيام لكسر حتى.


هذا هو خطوة 2.6٪ (5.58 $ / 213.40 $). هذا لا ينبغي أن يفاجئك، كما كنت تتوقع خطوة كبيرة أن يحدث قبل اختيار هذه الاستراتيجية. إذا كنت لا تعتقد سبي سوف تتحرك أكثر من 2.6٪ في الأيام ال 30 المقبلة، يمكنك إلغاء التجارة والانتقال إلى الفرصة التالية.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة للتجارة أعلاه:


لاحظ أنك بحاجة إلى السعر للتحرك فوق 218.98 $ لكسب المال إلى الاتجاه الصعودي أو أقل من 207.82 $ لكسب المال إلى الجانب السلبي. الخط المنقط هو الربح أو الخسارة في تاريخ انتهاء الصلاحية، 30 يوما من الآن (12 أغسطس). الخط الثابت هو السعر اعتبارا من الآن، 11 يوليو. سوف تتحول خط الصلبة في نهاية المطاف إلى واحد منقط، مع مرور الوقت.


وهناك طريقة أخرى للنظر إلى الحدود:


1) إذا ارتفعت الأسعار بعيدا بما فيه الكفاية، المكاسب خيار المكالمة سوف تشكل الخسائر لوضع، ومن ثم بعض.


2) إذا انخفضت الأسعار منخفضة بما فيه الكفاية، فإن المكاسب الخيار وضع تعويض الخسائر للدعوة، ومن ثم بعض.


عندما هل تفقد المال مع خيار سترادل.


سوف تفقد أكبر قدر من المال إذا كان إتف سبي لا يتحرك على الإطلاق ويبقى على نفس السعر بالضبط كنت بدأت التجارة بحلول تاريخ 12 أغسطس انتهاء الصلاحية.


وذلك لأن خيار الاتصال ووضع قسط الخيار تنتهي أساسا لا قيمة له. وهذا ما يسمى حرق ثيتا أو تسوس ثيتا.


إذا ارتفعت الأسعار لأعلى أو لأسفل أقل من 2.6٪ قبل انتهاء الصلاحية، سيكون لديك خسارة جزئية. يمكنك أن تبحث في الرسم البياني أعلاه وتقريبية كم ستكون الخسارة من خلال النظر في مقياس Y على الرسم البياني.


الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتكبدها مع إستراتيجية الخيارات هذه هي ما دفعته لبدء التجارة. وهذا لن يحدث إلا إذا كانت الأسواق لا تهدأ لمدة 30 يوما، أو ترتفع 5٪، فقط لإسقاط والانتهاء حيث بدأت قبل انتهاء صلاحيتها. الحد الأقصى للخسارة يحدث نادرا جدا مع هذه الاستراتيجية (في 14 عاما، فقد حدث لي فقط 2 مرات!).


إدارة المخاطر أفضل الممارسات للخيارات سترادلز.


أهم جزء من أي خطة التجار المهنية هو كيفية إدارة المخاطر.


هنا 4 قواعد أنا اتبع بدقة شديدة عند المتداخلة سترادلز.


1) أغلق بلدي التجارة عندما تخسر 30٪ من قسط بلدي. عند هذه النقطة كنت مخطئا، والسوق لا يحرك بسرعة كافية. أنا & # 8217؛ م. حتى في المثال أعلاه، إذا انخفض سترادل أقل من $ 558 x 0.70 = 390،6 $، أنا خفضت خسارتي في - 167،4 $.


2) البديل، وسوف أغلق 50٪ من موقعي عندما تصل إلى 30٪ الربح، آخر 25٪ من موقعي في 60٪ وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك المتبقية في كسر حتى انتهاء الصلاحية. إذا كنت التجارة فقط عقد واحد، ثم النظر في أخذ الأرباح في مرحلة ما. لا تدع الفائز يتحول إلى الخاسر، من أي وقت مضى!


3) عدم شراء سترادلز في غضون 30 يوما من حدث أرباح أو بيان صحفي & # 8211؛ قسط قسط بالفعل من قبل تلك النقطة.


4) شراء الأرباح سترادلز 40+ أيام قبل الأرباح على الأسهم فانغ (فب، أمزن، نفلكس، غوغل).


تحويل سترادل إلى التجارة الاتجاهية.


جمال أي استراتيجية الخيارات هو أنه بمجرد البدء في التجارة يمكن أن تكون مصبوب لشيء مختلف إذا التحيز والتوقعات الخاصة بك تتغير، وأنها سوف.


دعنا نفترض أنك تبدأ بالسلسلة أعلاه، ولكن:


1) بعد 1٪ التحرك صعودا، كنت تعتقد أن السوق هو الذهاب إلى الاتجاه العالي. بيع خيار وضعك ومجرد عقد مكالمة مباشرة.


2) بعد التحرك 1٪ إلى أسفل، وكنت تعتقد أن السوق هو الذهاب إلى الاتجاه أقل وبيع بسرعة. بيع خيار المكالمة الخاصة بك وعقد مجرد وضع مستقيم.


تذكر فقط، إذا تغير التحيز الخاص بك وقمت بتغيير الاستراتيجية، وسوف تتغير الربح والخسارة الخاصة بك. تعتبر الصفقات الاتجاهیة أکثر خطورة لأنك تراهن علی الأسعار التي ستذهب. سترادل فقط يجعل الرهان أنها سوف تذهب إلى مكان ما. هذا هو الفارق الهائل. يجب أن تعرف دائما متى وأين ولماذا سوف تحصل قبل أن تحصل في أو تعديل.


خاتمة لاستراتيجية خيارات سترادل.


سترادل هي استراتيجية كبيرة لديك في حزام الأدوات الخاصة بك، وخصوصا عندما تبدأ الأسواق اتخاذ خطوات كبيرة. هذه الاستراتيجية مفيدة بشكل خاص بالقرب من الدعم أو المقاومة، حيث أن اختلالات العرض والطلب سوف ترسل السوق إلى المستوى المستهدف التالي، والذي يمكن أن يولد بعض الأرباح غير المتوقعة.


حظا سعيدا وتجارة جيدة، وتذكر أن تجريبي التجارة أي أفكار جديدة قبل تنفيذها في حسابك المباشر.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، وكيفية الاستفادة من الخيارات بفعالية في جميع ظروف السوق، تحقق من بلدي مجانا لمدة 14 يوما محاكمة غير محدودة. يمكنك الحصول على أكثر من 40 الدروس، 3 دورات، المصنفات، أداة محدد استراتيجية وأكثر من ذلك. ادع فترة تجريبية لمدة 14 يوما هنا: تراديبرواكاديمي / فريتريال.


جورج بابازوف.


جورج بابازوف لديه أكثر من أربعة عشر عاما من الخبرة التجارية في العملات والأسهم والعقود الآجلة والخيارات. في عام 2018، أسس تراديبرو أكاديمية لتقديم التجار حزمة تطوير كاملة.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية في بنك ملاوي القياسي

أسعار العملات القياسية في مالاوي للبنك وكجزء من الحل المصرفي لدينا، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الشخصية من النقد الأجنبي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن منافذنا وكذلك المشورة بشأن إرسال واستقبال الأموال من الخارج، والاستثمار في الخارج، ومحافظ السفر، والسفر إلى الخارج وزيارة جنوب أفريقيا من الخارج. إن تمثيل البنك المعياري في األسواق الصاعدة على مستوى العالم والعالقات القوية مع البنوك المراسلة الدولية في جميع األسواق الرئيسية يضعنا على عاتقنا بشكل جيد لتقديم خدمات تنافسية عالية لتلبية متطلبات عمالئنا عبر الحدود. نحن نقدم حلول متكاملة مخصصة لمتطلبات عملائنا الخاصة، وضمان أن نقوم بتطوير الحلول الأنسب من خلال التعاون مع وحدات الأعمال المتخصصة الأخرى داخل البنك. سوق الصرف الأجنبي. على الفور المنتجات فكس. تبادل العملات الأجنبية المنتجات. أنظمة مراقبة الصرف. المنتجات ذات الصلة & أمب؛ خدمات. المنتجات والخدمات العالمية للمعاملات. اتصل بنا. الشركات والمؤسسات والشركات. 08000-36739 (فوريكس) forex@standardbank. co. za. انقر هنا لقراءة المزيد عن عروضنا للأفراد. أسعار السوق & أم

تكوين خيارات التداول بنيرس

خيارات تداول التكوين بنيرس ويكيبيديا، إنترناشونال كونسولتانتس، إنفورماتيون ديس أسك & إغراف؛ s إنترنيت كونسيد & إغراف؛ رينت ليس مساجيس دو نوت أدرسس مايلز ن سونت باس دانز فوتر ليست بيرسونيل كوم دو & كوت؛ سبام & كوت؛ بور y ريم & إيكوت؛ دير، جي فوس كونسيل فيفيمنت d'أجوتر: كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل دانز فوتر ليست. - سي فوس n'avz رين ري & سيديل؛ u d'إيسي 5 مينوتس، فوس ديفريز v & إيكوت؛ ريفير فوتر ميساجيري إن ليغن، سي l'إمايل ن سي تروف باس دانز فوتر دوسام سبام. فواسي لا بروك & إيكوت؛ ديور & أغريف؛ سويفر أفيك ليس مساجيريز ليس بلوس كورانتيس، كلاس & إيكوت؛ إس بار أوردر ألفاب & إيكوت؛ تيك: 1. V & إيكوت؛ ريفيز دانز لي دوسير & كوت؛ سبام & كوت؛ كيو ليس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل ن سونت باس كونسيدنت & إيكوت؛ r & إيكوت؛ s كوم دو سبام. 2. S'il y ديس إمايلز دي كونتاكت @ ترافيلدونيت، إنفوس @ ترافيلدونيت إت ترافيلدونيت @ غميل أوفريز-ليس

استراتيجية تداول الخيارات في الهند

استراتيجية تداول الخيارات في الهند إثراء المستثمرين منذ عام 1998. حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي. دليل المبتدئين إلى خيارات. ما هو الخيار؟ والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله. الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية). · الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم. · خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض. · يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر. · الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة). · الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. · ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة. · يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل ال